أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

أفضل تطبيقات السفر على نظام اندرويد و iOS في عام 2020.

إليك أفضل تطبيقات السفر لنظام اندرويد و iOS في عام 2020.

تعتبر هواتفنا الدكية أدوات مهمة للمسافرين. يمكنك البحث عن المعلومات وحجز الفنادق وحجز الرحلات الجوية والعثور على محطات التوقف ومعرفة جميع أنواع المعلومات في راحة يدك. المزيد والمزيد من الناس يعتمدون على هواتفهم المحمولة للسفر. بصراحة ، الأمر أسهل بهذه الطريقة. نود مساعدتك في تسهيل رحلتك القادمة أيضًا. إليك أفضل تطبيقات السفر لنظام اندرويد و iOS في عام 2020.

Airbnb

يعد Airbnb أحد أفضل تطبيقات السفر المستقلة. كما أن لديها بعضًا من أكثر الخيارات تنوعًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تسمح Airbnb للأشخاص بتأجير غرف احتياطية لمسافرين عشوائيين. يضم 2.5 مليون منزل في أكثر من 190 دولة.

Airbnb

يمكنك أيضًا إضافة أحداث إلى خط سير الرحلة إذا كنت مهتمًا بأشياء أخرى. واجه التطبيق مشاكله والطبيعة المستقلة تفسح المجال للمشكلة العرضية. ومع ذلك ، فهي طريقة ممتعة حقًا للتغلب على التجربة النموذجية واختيار خيار مختلف ، وغالبًا ما يكون أرخص. يعد Couchsurfing خيارًا آخر مثيرًا للاهتمام وممتعًا.

Booking.com

يُعد Booking.com من بين تطبيقات السفر الأكثر شهرة وتصنيفًا على الإطلاق. ميزتها الرئيسية هي وجود أكثر من مليون فندق وموتيل وأماكن إقامة أخرى تحت تصرفها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على معلومات حول مناطق الجذب المحلية والمعالم وحتى نقاط اتصال WiFi المحلية.

Booking.com

هناك أيضًا بعض أدوات الراحة مثل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت والحجز غير الورقي وإضافة الحجوزات إلى التقويم الخاص بك والمزيد. إنه مكان جيد للبدء إذا كنت تخطط لرحلة على الرغم من أنك قد ترغب في التحقق من التطبيقات المماثلة قبل الالتزام. التطبيق نفسه مجاني تمامًا للاستخدام. يوفر تجربة نموذجية إلى حد ما من حيث تطبيقات السفر.

GasBuddy

GasBuddy هو أفضل صديق للمسافرين على الطريق. أو على الأقل يمكن أن يكون. تتمثل الفرضية الأساسية للتطبيق في مساعدتك في العثور على أرخص وقود هو الأقرب إليك أيضًا. يمكن لأولئك الموجودين على الطريق العثور على أقرب محطة وقود في حال كانوا في حاجة إلى تعبئة. يتم جمع مصادر التطبيق بشكل جماعي حتى تتمكن من الإبلاغ عن أسعار الغاز الجديدة إذا كانت الأسعار التي رأيتها في التطبيق غير دقيقة.

GasBuddy

بهذه الطريقة يساعد الجميع على مساعدة الآخرين. لا يعني ذلك أن الأمر سيهم كثيرًا ، لكنهم يديرون أيضًا عرضًا ترويجيًا يوميًا مقابل 100 دولار من الغاز المجاني. التصميم جيد والتجربة بأكملها سهلة الاستخدام حقًا.

Google Translate

ليس لدى الجميع الوقت الكافي لتعلم التحدث أو القراءة أو الكتابة بلغة جديدة بشكل كامل. ربما يجب على هؤلاء الأشخاص الوصول إلى تطبيق مثل Google Translate. يتميز بالقدرة على ترجمة أي لغة تقريبًا إلى أي لغة أخرى تقريبًا.

Google Translate

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة الكاميرا التي تتيح لك توجيه هاتفك إلى علامة أو قائمة للحصول على ترجمة فورية. والأفضل من ذلك كله ، أنه يوجد مترجم حديث في الوقت الفعلي يمكنه مساعدتك في التحدث إلى الناس. إنه أحد تطبيقات السفر الأكثر أهمية المتوفرة. كما أنه مجاني تمامًا. يجب أن يكون لديك هذا تمامًا عند السفر إلى بلدان أخرى.

KAYAK

تطبيق KAYAK موجود منذ فترة طويلة. لقد ظل أحد تطبيقات السفر الأكثر اتساقًا لسنوات. إنه تطبيق شامل يتيح لك حجز الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي على خيار استكشاف حتى تتمكن من التحقق من المكان الذي تريد السفر إليه. سيسمح لك أيضًا بتتبع خطط السفر الموجودة مسبقًا حتى لو لم تحجز معهم.

Kayak-screenshot-2020

إنه يكمل تجربة أشياء مثل تنبيهات الأسعار وتنبيهات الصفقات وتوقعات الأسعار لمساعدتك في العثور على صفقة أفضل. إنه مثل Booking.com من حيث أنه يوفر تجربة سفر كاملة مع لمسة طبيعية. إنه يفعل كل ما تحتاج إليه تقريبًا.

Priceline

Priceline هو أحد تطبيقات السفر الأكثر شهرة. لقد رأينا جميعًا الإعلانات التجارية حتى تعرف ما تتوقعه. إنها تفي بكل وعودها تقريبًا. يضم أكثر من 800000 فندق إلى جانب الآلاف من خيارات تأجير السيارات والطيران. تتميز الخدمة أيضًا بمراوغات صغيرة مثل دعم محفظة Google وتتبع الحجوزات المستقبلية والمزيد.

يعود سبب شهرة التطبيق إلى صفقاته المختلفة ، مثل Express Deals ، و Name Your Own Price ، وصفقات اللحظة الأخيرة للغرف الفندقية. قد يساعد ذلك في بعض خطط السفر ، وخاصة تلك المرتجلة أو التي قد تكون قد فشلت فيها خططك السابقة. إنه ليس مثاليًا ، لكنه اسم كبير في تطبيقات السفر.

Yelp

الجميع يعرف عن Yelp. إنه أحد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها إذا كنت تريد معرفة معلومات حول النشاط التجاري. أثناء السفر ، يمكن أن يساعدك في معرفة المزيد عن المنطقة ، ومعرفة الأماكن الجيدة ، ومساعدتك على تجنب الأماكن غير الرائعة. يستخدم التطبيق تصميمًا نظيفًا يسهل استخدامه أيضًا.

Yelp

يمكنك أيضًا العثور على خدمات أخرى متنوعة إذا احتجت إليها. ربما لن تكون شيئًا تستخدمه كثيرًا ، لكنها أداة سهلة الاستخدام إذا احتجت إليها. تعد خرائط Google أسهل قليلاً ولديها المزيد من الوظائف ، لكن Yelp هو نوع من الاسم الكلاسيكي في هذا الفضاء.

Uber / Lyft

ليس من الضروري استئجار سيارة بمجرد أن تصل إلى الأرض في أي مدينة تذهب إليها. في هذه الأيام ، توجد مجموعة متنوعة من تطبيقات مشاركة سيارات الأجرة وركوب الخيل التي تساعدك على التنقل بسرعة وكفاءة. تتضمن بعض الخيارات Lyft و Uber و TaxiCaller. العديد من المدن والبلدان لديها خدماتها الإقليمية الخاصة بها كذلك.

Uber Lyft

عادة ما تكونz أسعار الرحلات معقولة على الرغم من أن زيادة الشحن تجعل الأمور أسوأ في بعض الأحيان. يستخدم الأشخاص في جميع أنحاء العالم هذه الخدمات ويتطلب معظمهم التحقق من الخلفية قبل توظيف السائقين. ما لم تكن تخطط للقيادة باستمرار ، فقد يكون تطبيق مشاركة الرحلات أو سيارات الأجرة هو ما تريده. لدينا قائمة بأفضل العناصر المرتبطة بالزر أعلاه.

كانت هده اهم تطبيقات السفر التي نعتقد انها ستفيدك في رحلتك القادمة إذا فاتنا أي من أفضل تطبيقات السفر لنظام إندرويد ، فأخبرنا عنها في التعليقات، دمتم سالمين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد