مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

أفضل 5 تطبيقات الرسائل النصية وتطبيقات الرسائل القصيرة للأندرويد.

دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الرسائل النصية وتطبيقات الرسائل القصيرة لنظام إندرويد.

0

الرسائل النصية “الماسنجر” من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل في العالم بأسره. إنها عملية سريعة وسهلة ولا تتطلب منك إيقاف ما تفعله مؤقتًا مثلما تفعل المكالمات الهاتفية. دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الرسائل النصية وتطبيقات الرسائل القصيرة لنظام إندرويد.

Facebook Messenger

facebook

هنالك نسبة كبيرة أن معظم الأشخاص الذين تعرفهم موجودون بالفعل على Facebook. هذا مفيد ، لأن تطبيق Facebook Messenger رائع. إنه بسيط ونظيف ويسهل التعامل مع مكالمات الصوت والفيديو. تحقق من ميزتنا على Facebook Messenger لمعرفة كل إمكانياته الأخرى.

لدى Facebook الكثير من المستخدمين ومن المحتمل أنك تحتفظ بهذا لأن لديك أحبائك الذين لن يتحولوا إلى شيء أفضل. إذا كنت ستحصل عليه ، فيمكنك أيضًا تمكين دعم الرسائل القصيرة. بهذه الطريقة يمكنك قتل عصفورين بحجر واحد. لديها تكامل الرسائل القصيرة مرضية إذا كان ذلك يساعد. إنه ليس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الرسائل النصية. ومع ذلك ، فهو من بين أكثر التطبيقات ملاءمة ، وسيطرح تطبيقًا واحدًا من درج التطبيق إذا كنت تستخدم Facebook Messenger بالفعل.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

LinkedIn

linkedin

linkedin

ربما يكون معظم الناس على دراية بـ LinkedIn كخدمة تتم زيارتها فقط في أوقات اليأس ؛هو خيار ينصح به للجانب العملي و ليس للحياة الشخصية بعد الاستغناء عن العمل أو بعد قضاء يوم في المكتب سيئًا للغاية لدرجة أنك لن تأخذها بعد الآن.

مع ذلك ، يهدف تطبيق LinkedIn إلى أن يكون رفيقًا لخدمة الويب LinkedIn التي تتحقق منها كل يوم. من المؤكد أن هناك صفحات الملف الشخصي بالغة الأهمية التي تعرض خبرتك في العمل ، والأدوات المفيدة للتواصل ، لكن الخدمة تتضمن الآن مقاييس للزوار وملفًا إخباريًا لإضفاء طابع اجتماعي أكثر بالتأكيد. إنها أيضًا الطريقة الوحيدة أحيانًا للدردشة مع رجل أعمال تتطلع إلى التواصل معه. إنه مثل Facebook للكبار.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

Snapchat

snapchat

snapchat

في البداية ، كان Snapchat خطيرًا بعض الشيء ، وشائعًا بين الشباب ، ومُحيرًا تمامًا لأي شخص آخر. باستخدام Snapchat ، يمكنك التقاط الصور وتبادلها بسرعة مع صديق واحد أو عدة أصدقاء. يدعم التطبيق أيضًا لقطات الفيديو ، بالإضافة إلى مكالمات الصوت والفيديو. المهم هو أن كل ما تنشره يختفي بعد يوم. إنها مجرد طريقة ممتعة وسريعة الزوال لمشاركة العالم من حولك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

Skype

skype

skype

ينضم Skype بسرعة إلى صفوف تطبيقات مثل Snapchat. ميزة حديثة (اعتبارًا من 2017) تسمى Highlights هي في الأساس مثل Snapchat Stories. تقوم بتحميل كل ما تفعله ويختفي بعد سبعة أيام. وخلف ذلك يوجد نفس Skype الذي يعرفه الجميع. يمكنك إجراء مكالمات فيديو ومحادثات نصية ودردشات صوتية وأي شيء آخر تريد القيام به. واجهت Microsoft بعض العقبات مع الجولة الأخيرة من تحديثات Skype. ومع ذلك ، فهم يعملون على تحسين هذه الميزات الجديدة وواجهة المستخدم الجديدة.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

Instagram

instgram

instgram

إن Instagram أقرب ما يكون إلى Snapchat الذي يمكنك الحصول عليه دون أن يكون Snapchat بالفعل. إنها شبكة اجتماعية تعتمد على الكاميرا أولاً. يتيح لك إرسال الصور إلى الأفراد التي تنتهي صلاحيتها. يمكنك حتى تحميل فيديو وصورة إلى Instagram Story الخاص بك والتي سيتم حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة. لديها ميزة إضافية لدعم الفيديو المباشر.

إنه يعمل إلى حد كبير مثل قصص Facebook. ومع ذلك ، يبدو أنه مدمج في Instagram بشكل أفضل مما هو عليه في Facebook. هذا أحد أفضل التطبيقات مثل Snapchat وهو التطبيق الذي نوصيك بتجربته أولاً ، غالبًا لأن Instagram و Snapchat يستعيران العديد من الميزات من بعضهما البعض.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

WhatsApp Messenger

whatsapp

whatsapp

في عالم مليء بتطبيقات المراسلة ، يعد WhatsApp من بين أكثر التطبيقات نجاحًا ، حيث يضم قاعدة مستخدمين هائلة ومخصصة. أضف إلى ذلك إصدار ويب متكامل يتيح للمستخدمين نقل محادثاتهم إلى سطح المكتب. في الآونة الأخيرة ، تم تعزيز هذا التطبيق المملوك لـ Facebook من خلال الرسائل المشفرة التي قدمتها العقول وراء Signal. قد يكون مجرد أكبر خدمة مراسلة آمنة هناك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

كانت هده قائمة مقدمة لكم من موقعكم ابكاوي، تحوي 5 افضل و اشهر تطبيقات المراسلة و الرسائل النصية نتمنى ان تكون قق نالت اعجابكم، لا تترددو في طرح اقتراحاتكم في التعليقات اسفله. دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.