مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

أفضل 5 تطبيقات لحماية هويتك يمكنك تحميلها الآن.

فيما يلي 5 عشرة تطبيقات لحماية هويتك ممتازة عندما تتصفح الانترنت بشكل عام.

هناك الكثير من المعلومات الشخصية الموجودة على الإنترنت والتي لا يريدها الكثير من الناس ان تنتشر او يتم اختراقها. قد تبدأ في القلق أكثر قليلاً بشأن هويتك. على موقعكم ابكاوي يمكننا بالتأكيد المساعدة في ذلك. فيما يلي 5 عشرة تطبيقات لحماية هويتك ممتازة عندما تتصفح الانترنت بشكل عام.

Find My Device

الميزة الكبيرة هنا هي القدرة على مسح هاتفك عن بعد. بهذه الطريقة ، يمكنك على الأقل إزالة بياناتك الشخصية في حالة سرقة الهاتف. قد تفقد الهاتف ، لكنه يساعد في حماية هويتك.

Find My Device هي خدمة تحديد موقع الهاتف من Google. يأتي على معظم هواتف Google Android افتراضيًا. تشغيله سهل بما فيه الكفاية. يمكن أن يساعدك التطبيق في العثور على هاتف مفقود أو مسروق. العثور على هاتفك باستخدام الخدمة صعب بعض الشيء.

Find-My-Phone-screenshot-2017-840x472

LastPass Password Manager

LastPass هو مدير كلمات المرور. يساعد على تذكر كلمات المرور الخاصة بك حتى لا تضطر إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع مولد كلمات المرور. إنها تنشر بعض كلمات المرور الآمنة للغاية. يساعدك تطبيق مثل هذا في الحفاظ على حساباتك آمنة بإحكام.

يمكن للخدمة المزامنة بين أجهزتك المحمولة ومعظم أجهزة الكمبيوتر. شيء من هذا القبيل يجعلك غير مضطر إلى كتابة كلمة مرور بالفعل. معظم ميزات التطبيق مجانية. يمكنك أن تصبح محترفًا لبعض الأشياء الإضافية.

LifeLock

LifeLock هي خدمة مخصصة لحماية الهوية. يراقب استعمالاتك المختلفة. تحصل على تنبيهات لأشياء مثل خطط الهواتف المحمولة وبطاقات الائتمان والقروض وأشياء أخرى باسمك. معظم تطبيقات التحقق من الائتمان تقوم فقط باختبار اتصالك للأشياء التي تؤثر على تقرير الائتمان الخاص بك.

LifeLock

هذا واحد يذهب خطوة أخرى. يمكن أن تصبح باهظة الثمن إلى حد ما. ومع ذلك ، لديهم خطط متدرجة اعتمادًا على مستوى التغطية التي تريدها. إنها واحدة من أفضل الخدمات لحماية هويتك.

NordVPN

NordVPN هي خدمة VPN جيدة. يمكن لشبكات VPN إخفاء حركة المرور على الإنترنت في الأماكن العامة لمنع سرقة البيانات تطبيقات لحماية هويتك . يعد NordVPN أفضل للمستخدمين المتشددين. تتمتع خططهم المدفوعة بنطاق ترددي غير محدود ، وسياسة صارمة لعدم التسجيل ، وتطبيق مستقر نسبيًا. هذه هي خانات الاختيار الرئيسية الثلاثة لما يجعل شبكة VPN جيدة.

كما أنه يتميز بميزة VPN المزدوجة التي تقوم بتشفير بياناتك مرتين. قد يكون الأمر مبالغة ، لكن حماية هويتك على الإنترنت لن تضر. يمنحك الإصدار التجريبي المجاني نظرة جيدة. نوصي بالذهاب إلى اشتراكات سنوية إذا اخترت الحصول عليها. إنها طريقة أرخص.

Google Authenticator

يمكن للمصادقة ذات العاملين Google Authenticator أن تؤمن حياتك على الإنترنت. إنه يعمل عن طريق إرسال رمز أو إرسال بريد إلكتروني إليك عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب. المستوى الثاني من الأمان هو احتياطي ممتاز في حالة حصول شخص ما على كلمة مرورك.

العديد من المواقع لا تستخدم. وبالتالي ، فهي غير متوفرة في كل مكان. نوصي بشدة باستخدامه عندما يكون متاحًا. لدى بعض الشركات تطبيقات تُستخدم بدلاً من رمز نص / بريد إلكتروني. تمتلك كل من Google و Microsoft و LastPass تطبيقات مصادقة. يجب عليك التحقق من هؤلاء أيضا.

بالطبع اهم شيئ تفعله لحماية نفسك و معلوماتك الشخصية على الانترنت هي ان تكون حريصا التحقق من المواقع التي تزورها و اللملفات التي تحملها على جهازك او هاتفك. نتمنى ان تكون هده القائمة تطبيقات لحماية هويتك قد نالت اعجابكم و دمتم سالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.