أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

تحميل سايفون برو “Psiphon Pro” أفضل برنامج تخطي المواقع و التطبيقات المحجوبة.

كل ما تحتاج لمعرفته عن كيفية تحميل سايفون برو “Psiphon Pro” أفضل برنامج تخطي المواقع و التطبيقات المحجوبة.

في القرن الحادي والعشرين ، من الغريب أنه لا تزال هناك مناطق في العالم لا ينتشر فيها الوصول إلى وسائط كاالمعلومات الرقمية و المواقع و التطبيقات التي يتم حظرها لسبب ما. حاليًا ، يعد الاتصال بالإنترنت علامة على الحرية ويمثل وسيلة معلومات جماعية ويجب أن يكون حقًا. للتغلب على هدا الحظر يمكنك تحميل سايفون برو “Psiphon Pro” أفضل برنامج تخطي المواقع و التطبيقات المحجوبة.

معلومات موجزة عن تطبيق سايفون برو “Psiphon Pro”.

اسم التطبيقسايفون برو “Psiphon Pro”
الاستوديو المطورPsiphon Inc.
نوع التطبيقرنامج تخطي المواقع و التطبيقات المحجوبة.
حجم التطبيق22M
ميزات التطبيقN/A
آخر نسخة314
متطلبات النظامAndroid 4.0 أو أحدث / IOS 8
آخر تحديثدجنبر01, 2020
متوفر على أجهزة الاندرويد و الكمبيوتر و IOS

ما هو سايفون برو “Psiphon Pro”

سايفون برو “Psiphon Pro” ، خدمة VPN من Psiphon Inc. هي واحدة من أفضل منصات VPN مفتوحة المصدر في السوق. لا يلزم تسجيل العضوية ، ولا يوجد حد لحركة المرور ، يمكنك حماية اتصالك بالإنترنت من المتسللين ومزودي الإنترنت المحدودين دون إنفاق المال.

ولدت خدمات VPN كحل لأكبر مشكلتين تواجهان مستخدمي الإنترنت. تقوم VPN بتشفير اتصالك ، لذلك لا يمكن لمشغل الشبكة قراءة المعلومات التي تتلقاها من الإنترنت من خلال VPN لحظرها ، ولا يمكن للقراصنة تجاوز طبقات أمان VPN للهجوم. جهازك أو خط الإرسال. في العاصفة التي هيمن عليها العديد من تطبيقات VPN الشائعة مثل UFO VPN و Hotspot Shield ، لا يزال Psiphon Pro يحتل مكانة عالية في ترتيب تطبيقات VPN الموصى بها.

يعد Psiphon Pro أحد أفضل خدمات VPN ، مع اتصال وخوادم غير محدودة السرعة تقع في 23 دولة. يوفر التطبيق تجربة إنترنت مجانية حقًا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، وميزات غير محدودة للمستخدمين المجانيين ، ويسمح بإعدادات الوكيل الخاصة ، وخاصة المصدر المفتوح.

منذ إنشائه ، تم تصميم هذا التطبيق كوسيلة للوصول إلى مواقع الويب الخاضعة للرقابة ، نظرًا لأنه بفضل تقنيته ، يتغير عنوان IP الخاص بالمستخدم وأيضًا من خلال استخدام VPN و SSH و Proxy ، فإنه يمنع المستخدم من التعقب. Psiphon هو أداة مجانية عامة ومفتوحة المصدر متاحة حاليًا فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Android و iOS.

كيف يعمل سايفون برو “Psiphon Pro”

ما يفعله برنامج سايفون بشكل أساسي هو جعل جهازك الخاص يعمل كخادم وكيل IP متغير مستقل ومن خلاله سيتم تشفير كل ما يتم استلامه أو إرساله وسيظل مشفرًا ، مما يجعل المعلومات التي تترك وتدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مرئية لـ مراقبي حركة البيانات.

بمجرد تسجيل جهاز الكمبيوتر كخادم وكيل ، ستتمكن من تسجيل مستخدمين آخرين على هذه الشبكة الآمنة ، والذين بدورهم سيستمتعون بالتشفير والأمان اللذين يستلزمهما ذلك. لمنع تتبع جهاز الكمبيوتر الذي تم تكوينه بواسطة الوكيل ، يمكن نقل حركة المرور عبر نفق VPN بالإضافة إلى اتصال SSH.

واجهة Psiphon رسومية تمامًا وتكوينها بسيط بمجرد تثبيتها. يتيح لك التطبيق من البداية الاختيار بين ثلاثة أنواع مختلفة من أوضاع الاتصال: VPN و SSH و SSH +.

استخدام آخر يمكن أن يساعد في حماية بياناتك الشخصية هو تنشيط Psiphon عندما تكون متصلاً عبر شبكة WiFi مفتوحة ، لأنه عند تنشيطه ، سيمنع تشفير البيانات الآخرين من الوصول إلى معلوماتك.

Psiphon متوافق مع أكثر المتصفحات شيوعًا مثل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Chrome ، لذا فإن التصفح بأي منها سيتم بشكل مباشر وسلس.

مميزات سايفون برو “Psiphon Pro”

سايفون برو “Psiphon Pro” هو تطبيق VPN موجه نحو تحسين تجربة العملاء. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، وسرعة اتصال سريعة ، ومستقر بشكل استثنائي. يعمل فريق تطوير التطبيقات باستمرار على تقديم المنتجات إلى أكبر عدد ممكن من البلدان ، مما يحمي الخصوصية والحرية للجميع على الإنترنت. تنص سياسة خصوصية Psiphon أيضًا على أنها ستحمي بيانات المستخدم بشكل صارم من أطراف ثالثة ، وفي حالة مشاركة Psiphon لبيانات المستخدم ، ستكون بيانات مجهولة تمامًا ولا يمكن مقارنتها بمصادر البيانات الأخرى لتتبع المستخدم.

تحميل سايفون لا يتطلب التسجيل

تتطلب بعض تطبيقات VPN دائمًا التسجيل للحصول على حساب لإدارة معلومات العملاء بسهولة. ومع ذلك ، فإن Psiphon Pro لا يفعل ذلك. مباشرة بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك البدء في استخدامه دون تسجيل حساب. لا توجد قيود يجب أن تقلق بشأنها ، فقط اتصل بالخوادم واستمتع بأمان وخصوصية تصفح الويب الخاص بك.

واجهة الاستخدام Psiphon سهلة

نظرًا لأن Psiphon يهدف إلى أن يكون بسيطًا في تجربة المستخدم ، فقد تم أيضًا تصغير واجهة التطبيق إلى الحد الأقصى. عند فتح التطبيق ، ستظهر 4 علامات تبويب فقط على الشاشة وهي الصفحة الرئيسية ، الإحصائيات ، الخيارات ، السجل.

الشاشة الرئيسية هي المكان الذي تقوم فيه بتشغيل / إيقاف تشغيل VPN ، وتحتوي الإحصائيات على إحصائيات حول استخدامك ، وخيارات بها خيارات لتعديل التطبيقات ، والسجل هو سجل مفصل للداخل / الخارج عند تشغيل VPN. لذلك ، حتى إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، فلا يزال بإمكانك تحميل سايفون إتقان هذا التطبيق بسهولة.

ضوابط تحكم سهلة

الشاشة الرئيسية هي المكان الذي يوجد فيه مفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل VPN. عند تثبيت التطبيق وفتحه لأول مرة قبل أن تتمكن من تشغيل VPN ، فأنت بحاجة إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الجغرافي حتى يتمكن التطبيق من تحسين خط النقل ، بالإضافة إلى أن التطبيق يتطلب أيضًا إذنًا لإنشاء VPN في إعدادات هاتفك.

تحتاج فقط إلى التحقق من موافق عند سؤالك ، وستظهر الشبكة الافتراضية الخاصة تلقائيًا بعد ذلك ، مع فتح موقع الويب whatismyip ، ويعرض موقعك وعنوان IP الافتراضي للتأكد من أنك متصل بشكل عام بشبكة VPN.

يعرض المعلومات التفصيلية للاتصال

يتم عرض الإحصائيات الأساسية هنا. يعرض السطر الأول وقت الجلسة الحالية. في حالة إيقاف تشغيل الاتصال ، ستظهر الشاشة Disconnected. يوجد أسفل هذا الخط مخطط يوضح البيانات المرسلة والمستلمة. يصبح هذا المخطط مهمًا عندما تشك في أن أحد التطبيقات يستهلك عرض النطاق الترددي الخاص بك في الخلفية دون علمك. عندما تشعر بشيء غير عادي ، تقوم بتشغيل Psiphon واستبعاد التطبيق المشبوه في الإعدادات ، إذا كان الرسم البياني به انخفاض حاد في التقلبات ، يمكنك استنتاج أن سؤالك صحيح تمامًا.

خوادم عالمية

تتيح لك شاشة الإعدادات ضبط موقع الخادم ، وتمكين وضع التشغيل الدائم لشبكة VPN ، وتخصيص إعدادات الوكيل ، والاهتزاز والاستجابة ، وتشغيل / إيقاف وقت المهلة في حالة الاتصال البطيء. يمكنك السماح لبرنامج Psiphon باختيار أفضل موقع خادم بناءً على موقعك ، أو اختيار واحدة من 23 دولة مدرجة. يدعم Psiphon أيضًا القائمة البيضاء والقائمة السوداء ، على وجه التحديد ، يمكنك إعداد VPN فقط للتطبيقات المدرجة في القائمة البيضاء أو استبعاد التطبيقات المدرجة في القائمة السوداء.

السجلات

تحتوي السجلات على جميع سجلات أنشطة واتصالات VPN أثناء تشغيل VPN. على الرغم من أن جميع المعلومات هي للإشارة فقط ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدام هذه السجلات للتحقق من الاتصالات لمعرفة ما إذا كان أي تطبيق يرسل / يستقبل البيانات ضمنيًا دون موافقتك وتدخلك في الوقت المناسب.

قائمة قابلة للتخصيص

بشكل افتراضي ، عند الاتصال بالخوادم عبر VPN ، تتحرك جميع اتصالاتك عبر التطبيقات عبر هذا النفق. ومع ذلك، هذا ليس ضروريا. يحتاج معظمنا فقط إلى استخدام VPN لتطبيق واحد أو عدة تطبيقات معينة. على سبيل المثال ، في بعض البلدان ، لا تتوفر ألعاب SuperCell ، تحتاج إلى استخدام VPN لتبديل IP إلى موقع آخر لتنزيل الألعاب من Play Store. ومع ذلك ، عند ممارسة هذه الألعاب ، لا تحتاج إلى VPN.

لحسن الحظ ، يمكن لبرنامج Psiphon Pro التعامل مع هذه المشكلة. يتيح لك التطبيق إنشاء قائمة استثناءات حيث يمكنك إضافة التطبيقات التي لا تريد الاتصال بشبكة VPN عند استخدام الخدمة. يتم التحكم في جميع الأنشطة على التطبيق.

تحميل سايفون برو “Psiphon Pro”

من اجل تحميل سايفون برو “Psiphon Pro” يكفي التوجه الى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج عبر الرابط التالي هنـــــــا ، هنا سنجد روابط مباشرة لتنزيل سايفون سواء كان للكمبيوتر او اجهزة الاندرويد او IOS.

سايفون برو

إذا كنت تتوفرعلى جهاز الاندرويد يحتوي على متجر تطبيقات Google Play ، فيمكنك تحميل سايفون برو “Psiphon من هذا التطبيق. كل ما عليك فعله هو فتح متجر التطبيقات ، وفي شريط البحث اكتب “Psiphon ” ، حدد خيار التثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت ، والذي لا يستغرق أكثر من دقيقة لأن هذا التطبيق خفيف للغاية.

حتى الآن ، من الممكن فقط العثور على هذا التطبيق لأجهزة Android و Windows PC. لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عليك فقط التأكد من تنزيل ملف. exe وحفظه على جهاز الكمبيوتر حيث تريد تثبيته.

كيفية تثبيت برنامج سايفون للكمبيوتر ؟

بمجرد تحميل سايفون و حصولك على ملف exe. وتشغيله ، سترى أنه بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، سيتم عرض نافذة إعلام يمكنك من خلالها اختيار وضع الحماية الذي تحتاجه. الخيار الافتراضي لبرنامج Psiphon هو VPN ، ومع ذلك يمكن للمستخدم اختيار أي من الخيارين الآخرين متى شاء ، أي خيار يعني أنه يجب على المستخدم الانتظار حتى يتم تنفيذ الاتصال قبل بدء التصفح

بمجرد الانتهاء من التصفح ، عليك فقط إغلاق البرنامج حتى يتوقف عن العمل. من المهم أن نتأكد من إغلاق التطبيق تمامًا ، وإلا فقد يتم إبطاء اتصال الإنترنت العادي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى إلغاؤه. للمزيد من المعلومات عن كيفية استعمال برنامج سايفون برو المرجو الاطلاع على الرابط التالي

خلاصــة

Psiphon Pro هو تطبيق VPN قوي ، يتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بخدمات VPN الأخرى بفضل كيفية اشتغاله ، وهو مفضل للمستخدمين المجانيين كثيرًا ، و واجهة بسيطة ولكنها فعالة ، وسياسة حماية مستخدم ذكية. الشفافية واحترام الحرية والأمن على الإنترنت.  نرجو ان يكون هدا المقال قد افادكم و نال اعجابكم لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم على موقعكم ابكاوي و دمتم سالـمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد