مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

تحميل واتساب بلس آخر اصدار 2021 Whatsapp Plus

كل ما تحتاج لمعرفته عن كيفية تحميل واتساب بلس أفضل نسخة معدلة من برنامج المراسلة الشهير واتساب. استمتع بخصائص مراسلة جديدة بدون حدود.

واتساب بلس WhatsApp Plus هو تطبيق معدل لتطبيق WhatsApp الرسمي الذي يوفر جميع الميزات البارزة التي يحبها المستخدمون ، مع تحسين ذلك من خلال بعض الميزات المرغوبة للغاية التي ينتظرها المستخدمون. في هدا المقال ستجد كل ما تحتاج لمعرفته عن كيفية تحميل واتساب بلس أفضل نسخة معدلة من برنامج المراسلة الشهير واتساب. استمتع بخصائص مراسلة جديدة بدون حدود.

معلومات موجزة عن تطبيق واتساب بلس WhatsApp Plus.

اسم التطبيقواتساب بلس | WhatsApp Plus
الاستوديو المطورGBWhatsApp
نوع التطبيقبرنامج مراسلة ، IM
حجم التطبيق52.3 MB
ميزات التطبيقN/A
آخر نسخة16.1
متطلبات النظامAndroid 7.0 أو أحدث
آخر تحديث21, ماي, 2021
متوفر علىأجهزة الاندرويد

ما هو واتساب بلس | WhatsApp Plus

WhatsApp هو تطبيق مراسلة فورية لمنصات مختلفة ، بما في ذلك الاندرويد، والذي على الرغم من كونه هو الأكثر استخدامًا ويتم تحديثه باستمرار. لا يزال يعتبر تطبيقًا يترك خيارات التخصيص جانباً للمستخدم النهائي. وهو نوع من الاهمال في حق المستخدمين، خاصة في الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد، لأن أحد الأسباب المقنعة للمستخدمين عند اختيار الهاتف المحمول هو تحديدًا خيارات التخصيص التي يسمح بها نظام التشغيل هذا.

واتساب بلس WhatsApp Plus هو ما يمكن أن نطلق عليه الأخ غير الرسمي ولكن الممتع والذي يسهل استعماله. هو أفضل تعديل معروف يسمى واتساب بلس أو WhatsApp Plus . تم إنشاء WhatsApp Plus الأصلي بواسطة GBWhatsApp في عام 2015, يتمتع واتساب بلس WhatsApp Plus بإمكانيات تخصيص أكبر من إصدار واتساب الرسمي.

أصبح WhatsApp Plus يحضى بشعبية كبيرة حيت يبحث الآلاف من المستخدمين عن كيفية تحميل واتساب بلس على اجهزة الاندرويد الخاصة بهم ، على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات واتساب المعدلة الأخرى ،

الا أن واتساب بلس يتميز بعدة خصائص في العروض الفريدة التي يقدمها للمستخدمين و التي سنقوم بالتطرق لها في مقالنا هدا.

ميزات واتساب بلس | WhatsApp Plus

تحميل واتساب بلس

يقدم لنا تطبيق واتساب بلس ميزات لا حصر لها ، والتي ستتيح لك استخدام WhatsApp كما لم تستخدمه من قبل. بعض الميزات التي يمكن ملاحظتها أكثر في واتساب بلس هي الرموز التعبيرية الجديدة الرائعة. هناك المشاعر الكوميدية والمشاعر وحتى “الميمات” المعروفة.

و التخصيص العام لخلفية شاشة المحادثة أو جهات الاتصال أو قائمة جهات الاتصال أو قائمة المحادثة ؛ أو حتى إمكانية إخفاء آخر اتصال ، من بين الخيارات الأخرى التي تتيح لك إنشاء WhatsApp حسب رغبتك ووفقًا لمقياسك. رائع. صحيح؟

تخصيص واجة المستخدم الى اقصى حد مع واستاب بلس

واحدة من أكثر الميزات المطلوبة لهذا التعديل الشائع ، وعمليًا سبب إنشائه ، هي القدرة على تعديل الجانب المرئي للتطبيق. من الممكن القيام بذلك من قائمة اتساب بلس يدويًا أو يمكنك أيضًا تنزيل آلاف السمات من كتالوج السمات في قائمة WhatsApp Plus.

وظيفة أخرى ممتازة لـتنزيل واتساب بلس هي إضافة القدرة على “تجميد” إشعار الاتصال الأخير ، هذا تعديل يجعل WhatsApp لا يظهر قيمة “online” إلى الخوادم ، أي أنه لا يعمل مثل WhatsApp Ghost أو ما شابه: يعمل بشكل أفضل.

حتى فترة ماضية ، سمح لك إصدار واتساب بلس برؤية آخر اتصال لجهة الاتصال الخاصة بك عند تجميد آخر اتصال ، ولكن للأسف قام WhatsApp بحظر هذا الخيار .

هل سبق لك أن أردت الاستماع إلى بعض الرسائل الصوتية WhatsApp دون علم الشخص الآخر؟ مع WhatsApp Plus ، هذا ممكن بالفعل! كما تعلم ، فإن WhatsApp العادي يسمح فقط بإخفاء العلامات الزرقاء ، ومع ذلك ، فإن هذا لا يؤثر على الأصوات التي يتم الاستماع إليها ، والتي تتحول إلى اللون الأزرق. باستخدام WhatsApp Plus ، يمكنك إلغاء تنشيط هذه الميزة والاستماع إلى الصوت دون علم الناس. هذا ينطبق أيضا على المجموعات.

يمكن إخفاء العلامة الزرقاء في WhatsApp من التطبيق الأصلي ، ولكن لا يمكنك معرفة ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك قد قرأتك! والخبر السار هو أن WhatsApp Plus يسمح لك بإخفاء العلامة الزرقاء ولكن لا يزال بإمكانك معرفة ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك قد قرأت رسائلك ، أي أن التغيير لن يكون متبادلاً.

من ناحية أخرى ، لديك أيضًا إمكانية جعل جهات الاتصال الخاصة بك تعتقد أن رسائلهم لم تصل إليك على الرغم من حدوث ذلك. باستخدام هذه الميزة ، ستظهر علامة واحدة فقط بدلاً من العلامة المزدوجة أو “العلامة الزرقاء”.


واتساب بلس يحافظ على خصوصيتك

يتم زيادة الخصوصية مع WhatsApp Plus إلى أقصى حد حيث يمكنك إخفاء كل ما تفعله. بصرف النظر عن القدرة على إخفاء “التسجيل” كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك أيضًا إخفاء الحالة “عبر الإنترنت” و “الكتابة”.
انظر الحالات دون علمهم

في حالة الخصوصية ، فإن الخيارات جيدة جدًا ، لأنه يمكنك إلغاء خيار الانضار الأزرق المزعج ، أو إخطار “الكتابة” أو “انك متصل حاليا” الذي تراه جهات الاتصال لدينا ، أو الاطلاع على الحالة دون إخطار جهات الاتصال ،

وإخفاء آخر اتصال بينما لا تزال ترى جهات الاتصال الخاصة بك ، قم بإخفاء حالتك الحالية بالوضع المخفي وغير ذلك الكثير.

بالنسبة للخيارات الموجودة في المحادثات ، سيسمح لك WhatsApp Plus بإرسال ما يصل إلى 90 صورة في رسالة واحدة ، وترجمة الرسائل ، وإخفاء المحادثات ، والرموز التعبيرية والملصقات الجديدة ، وتخصيص نافذة المحادثات الفردية ، ويمكنك حتى تغيير الخط.

فيما يتعلق بالاتصال بشكل عام ، سيسمح لك WhatsApp Plus بإنشاء مجموعات تصل إلى 600 عضو ، وإجراء مكالمات ومكالمات فيديو ، وإرسال ملفات تصل إلى 50 ميجابايت ، ومشاركة عدة جهات اتصال بدلاً من واحدة فقط ، من بين أشياء أخرى.

يحافظ WhatsApp Plus على ميزات WhatsApp الأصلية ويحسنها ولكنه يجعلها قابلة للتخصيص بالكامل.

كيفية تحميل و تتبيث واتساب بلس | WhatsApp Plus

 تتبيث واتساب بلس

كيفية تحميل واتساب بلس WhatsApp Plus؟

WhatsApp Plus هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي الذي نجده في متجر Google Play . ومع ذلك ، لا يمكن تنزيل هذا الإصدار المعدل من متجر Google Play ، لأن مطوري الإصدار الأصلي لا يوافقون عليه.

لتنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus على هاتفك المحمول بنظام الاندرويد ، سيتعين عليك تنزيل التطبيق وتثبيته باستخدام ملف APK الخاص به ، والذي يمكنك تنزيله بالنقر فوق الزر تنزيل الذي ستجده في هذه الصفحة. بمجرد تنزيل الملف ، يجب عليك التأكد من تخزينه على الجهاز الذي تريد تثبيت WhatsApp Plus عليه. إليك كيفية تثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android يدويًا من ملف APK.

كيفية تثبيت واتساب بلس WhatsApp Plus APK؟

يتم تنفيذ تثبيت التطبيق من مصدر خارجي على Play Store يدويًا ويتطلب إعداد النظام للسماح بالتثبيت. في السابق وحتى اليوم ، على أجهزة الاندرويد التي تحتوي على إصدارات مساوية أو أقل من Android 7 ، لتثبيت تطبيق باستخدام ملف APK ، ما عليك سوى تنشيط خيار مصادر غير معروفة ، من علامة التبويب “الأمان” في قائمة “إعدادات النظام” ثم قم بتشغيل ملف APK مباشرةً ملف وفويلا. يبدأ التثبيت تلقائيًا.

نظرًا لحقيقة أن بعض التطبيقات أو الصفحات الضارة تستخدم حقيقة تنشيط خيار المصادر غير المعروفة لصالحها ، فقد طبق مطورو الاندرويد نظام أذونات ، حيث يمكن فقط للتطبيقات التي يقرر المستخدم أنها آمنة ، تثبيت التطبيقات من جهات خارجية. من الواضح أن تطبيق Play Store لديه هذا الإذن من البداية وليس أكثر ،

تثبيت WhatsApp Plus من ملف APK الخاص به

بطريقة كانت قبل تثبيت WhatsApp Plus من ملف APK الخاص به. يجب أن تمنح الإذن للتطبيق الذي يدير الملف المذكور ، إذا كنت لا تعرف التطبيق الذي تمنح أذونات له. افتح موقع ملف APK الذي قمت بتنزيله وقم بتشغيله مباشرة.

بالتأكيد سيقوم النظام بإعلامك بالأذونات وسيمنحك خيار الإلغاء أو الإعدادات ، اختر الأخير وسترى قائمة تظهر فيها التطبيقات التي لديها إذن لتثبيت التطبيقات ، سيتم إلغاء تحديد أحد هذه الخيارات ، قم بالتفعيل المربع المقابل والعودة إلى موقع الملف ، الآن نعم ، قم بالتشغيل مرة أخرى وسترى كيف سيبدأ التثبيت دون مشاكل ..

تذكر: قد تحتاج إلى تمكين خيار المصادر غير المعروفة لتثبيت التطبيقات من مصادر خارج المتجر الرسمي. للقيام بذلك ، عليك فقط إدخال إعدادات جهازك وفي إعدادات الأمان سترى خيار “Unknown Origins”. بمجرد تنشيطه لن تواجه أي مشكلة في التثبيت

خلاصة

أحدث إصدار من WhatsApp Plus هو 6.85 ويتضمن جميع الميزات التي ذكرناها بالفعل وأيضًا مع هذا الإصدار تم إلغاء الإعلان ووفقًا للمسؤولين عن التحديثات ، فمن غير المرجح الآن أن يتم حظر حسابك من قبل المطورين من التطبيق الأصلي.

نتمنى ان يكون هدا المقال على موقعكم ابكاوي قد افادكم، لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم ان واجهتم اي صعوبة مع كيفية تحميل واتساب بلس، و دمتم سالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.