أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

تحميل Game Booster 4x Faster Pro أفضل تطبيق لتسريع و زيادة أداء الألعاب على هاتفك اندرويد.

كل ما تحتاج لمعرفته عن تطبيق Game Booster 4x Faster Pro، تعرف على كيفية تحميل Booster 4x Faster Pro و مميزات أفضل تطبيق لتسريع و زيادة أداء الألعاب على هاتفك.

عزز أداء ألعابك باستخدام Game Booster 4x Faster Pro. العب أي لعبة بدون تأخير أو تقطع ، بغض النظر عن مواصفات الأجهزة. وفر البطارية أثناء اللعب على الطريق. اجمع ألعابك في مكان واحد واجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة على أجهزتك. تابع القراءة لتتعرف على كيفية تحميل Game Booster 4x Faster Pro و أهم مميزاته.

معلومات موجزة عن تطبيق Game Booster 4x Faster Pro.

اسم التطبيقGame Booster 4x Faster Pro
الاستوديو المطورG19 Mobile
نوع التطبيقتطبيق تحسين أداء هواتف اندرويد
حجم التطبيق82M
ميزات التطبيقN/A
آخر نسخة1.1.0
متطلبات النظامAndroid 4.0
آخر تحديثدجنبر 05, 2020
متوفر علىاجهزة الاندرويد

ما هو تطبيق Game Booster 4x Faster Pro

أصبح الاندرويد نظام التشغيل الأكثر شيوعًا للأجهزة المحمولة في السنوات العشر الاخيرة. منذ ذلك الحين ، أصبحت الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد أكثر تنوعًا. في السنوات الأخيرة ، اصبحت تقافة اللعب على اجهزة الموبايل صيحة كبيرة بين جميع عشاق الألعاب.

بفضل التقدم التكنولوجي ، أصبحت ألعاب الهواتف المحمولة الآن تضاهي من حيث الجودة وتتجه نحو معايير اجهزة الالعاب كبلايستيشن و اكسبوكس في الألعاب.

يعد Game Booster 4x Faster Pro أحد أفضل التطبيقات في السوق التي يمكن أن تحاكي ميزات البرامج المذكورة أعلاه لهواتف الألعاب. يمكن أن يجعل تركيز هاتفك في اللعبة التي تلعبها و تجاهل مهام الخلفية الأخرى غير الضرورية.

لذلك ، يتم إطلاق موارد هاتفك ويمكن أن تضع اللعبة مزيدًا من الضغط على الأجهزة. إنه مفيد في العديد من حالات الاستخدام ، عندما لا يكون لديك برنامج رائد متطور لتشغيل الألعاب عليه.

في الواقع ، أصدرت بعض الشركات المصنعة هواتف الاندرويد مصممة خصيصًا للألعاب. في حين أن مظهر هواتف الألعاب هذه ليس بالاجمل، فإن البرنامج يحتوي أيضًا على وظائف لإجبار الهواتف على إعطاء الأولوية للألعاب. يمكن للبرنامج وحده إجراء تحسينات هائلة على أداء اللعبة.

المميزات الأساسية لـ Game Booster 4x Faster Pro

ما هو تطبيق Game Booster 4x Faster Pro

بغض النظر عن حجم الأعاب التي تود لعِبها، يمكن أن يتيح لك Game Booster 4x Faster Pro لعب الكثير من الألعاب الكبيرة بسلاسة. بضغطة زر واحدة ، يمكن تشغيل لعبتك بشكل أكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، فهو قادر أيضًا على تحسين سرعة اتصال الشبكة لديك. أولئك الذين يحبون لعب ألعاب PvP عبر الإنترنت قد يحتاجون إلى هذه الوظيفة أكثر من غيرها.

واجهة مستخدم Game Booster 4x Faster Pro نظيفة وبسيطة. هذا يجعل التطبيق بديهيًا ومباشرًا. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في تكوين العناصر الرسومية لاستخدام التطبيق.

تعزيز تلقائي للألعاب “Auto Boost”

واحدة من أكثر الميزات المفيدة في Game Booster 4x Faster Pro هي التعزيز تلقائي للألعاب. ليس من المبالغة القول إن هذه الميزة تساعد التطبيق على التميز عن أقرانه. يمنحك طريقة سريعة لتشغيل أي لعبة وتطبيق على هاتفك دون أي تكوين ، بينما يتم تعزيز الأداء قليلاً.

ما تفعله الوظيفة هو إجراء فحص لكل تطبيق ولعبة قمت بتثبيتها ، ثم تحسين كل واحد منهم. بعد اكتمال الفحص ، يمكنك فتح أي لعبة وتطبيق على الفور ورؤية الفرق في الأداء. إنه يعمل بشكل أفضل مع الألعاب أو التطبيقات التي تتطلب الكثير من المتطلبات والتي كانت موجودة على جهازك لفترة طويلة.

واجة التحكم في البرنامج

واجهة التحكم هي واجهة المستخدم الرئيسية التي تراها عندما تفتح Game Booster 4x Faster Pro. هذا هو المكان الذي تظهر فيه المعلومات الضرورية لك. في الأعلى ، يوجد عداد مع النسبة المئوية للتخزين الذي استخدمته. بجانب العداد يوجد ping ، الذي يخبرك بمدى استجابة اتصالك بالإنترنت. يوجد أسفل المقياس مكان ألعابك ، مما يتطلب منك إضافة واحدة تلو الأخرى يدويًا لتعزيزها.

استخدام واجهة التحكم واضح تمامًا. لتعزيز اللعبة ، اضغط على أيقونة إضافة لعبة. ستظهر قائمة التطبيقات مع شريط البحث ، ويمكنك التمرير في القائمة أو الكتابة على شريط البحث للعثور على التطبيق المطلوب. بدّل المفتاح بجوار اسم التطبيق المقابل لإضافته. بمجرد الإضافة ، افتح اللعبة داخل واجهة التحكم لبدأ التعزيز ، ويمكنك الاستمتاع بلعبتك على الفور.

أداة GFX

في حالة ان خاصية التعزيز التلقائي “Auto Boost” للألعاب لم تنل اعجابك او تفي بالغرض بدرجة كافية ، فإن أداة GFX هي الشيء التالي الذي يجب أن تجربه. للوصول إلى أداة GFX ، ما عليك سوى النقر فوق الزر الذي يشير إلى أداة GFX داخل شاشة لوحة التحكم. توفر الميزة إعدادات معقدة لضبط الرسومات بالطريقة التي تريدها.

أولاً ، تمنحك الأداة التحكم في دقة الشاشة. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى تشغيل ألعابك بدقة 1080 بكسل على الرغم من أن دقة الشاشة الأصلية هي FHD.

بدلاً من ذلك ، يمكنك خفضها إلى 480 بكسل أو 720 بكسل لتقليل الضغط على وحدة معالجة الرسومات. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويل الدقة إلى QHD للحصول على رسومات أكثر وضوحًا وإمتاعًا في اللعبة ، مقابل المزيد من الحرارة وبطارية أقل.

ثانيًا ، يمكن أيضًا تغيير FPS المستهدفة وجودة الرسومات. يتم تعيين FPS الهدف على 90 افتراضيًا لأنه الأفضل للشاشات بمعدل تحديث من 60 هرتز إلى 90 هرتز ، ولكن إذا كنت لا تلعب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول أو ألعاب السباق أو MOBA ، فلا تتردد في إيقافها.

بخلاف ذلك ، يمكنك رفع مستوى الأداء إذا كان لديك أجهزة بها شاشة 120 هرتز وترغب في الحصول على التجربة الكاملة للألعاب ذات معدل التحديث العالي.

تعزيز خارق للألعاب “Ultra Boost”

لا تنتهي مميزات Game Booster 4x Faster Pro هنا. لتطوير و تعزيز إمكانات جهازك ، يمكنك أيضًا تشغيل خاصية التعزيز الخارق للألعاب “Ultra Boost”.

على الرغم من عدم وجود إعدادات إضافية يمكنك تعديلها داخل “Ultra Boost” ، إلا أن لها تأثيرًا كبيرًا على ألعابك مقارنة بأساليب التعزيز الأخرى التي تمت مناقشتها أعلاه. إنه مثل الأدرينالين لجهازك.

لتحقيق ذروة الأداء ، يقوم “Ultra Boost” بتحسين تقنية التعزيز. على وجه التحديد ، يقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت الخلفية لتوفير مساحة أكبر لبيانات كتابة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحلل اللعبة للعثور على أفضل الإعدادات بناءً على مواصفات هاتفك.

علاوة على ذلك ، فهو يحسن استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ويضع تطبيقات الخلفية في وضع السكون. الآن عندما يتم ضبط كل شيء بدقة ، يمكن تشغيل لعبتك بسلاسة شديدة دون أي تأخير أو لاڭ.

تحميل Game Booster 4x Faster Pro

من المفيد لأي من عشاق الألعاب المحمولة الحصول على الإمكانات الكاملة لأجهزتهم. حتى إذا كنت لا تلعب الألعاب بشكل متكرر على هاتفك ، فإنها تجعل تطبيقاتك المفضلة أكثر استجابة واستقرارًا.

Game Booster 4x Faster Pro هو تطبيق خفيف الوزن ومفيد لتعزيز أداء لعبتك. يمكنه مسح ذاكرة التخزين المؤقت غير المستخدمة ، وتجميد عمليات الخلفية ، وتعديل الدقة المستهدفة ، و FPS ، و عدة خصائص ستعزز من ادائك.

يأتي تطبيق Game Booster 4x Faster متوفرا في نسختين المجانية و النسخة البرو “Pro“، و كلاهما متوفرتان للتحميل من المتجر الرسمي لـ Goole PLay.

تحميل Game Booster 4x Faster النسخة العــادية منا هنـــا

تحميل Game Booster 4x Faster

ننصحك اولا بتجربة النسخة المجانية تم يمكنكم الترقية الى النسخة البرو “Pro” من التطبيق حسب احتياجاتكم و مدى تحسن أداء جهازكم الاندرويد

تحميل Game Booster 4x Faster Pro النسخة العــادية منا هنـــا

تحميل Game Booster 4x Faster Pro

خلاصـــة

ادا كنت تحب لعب ببجي موبايل او فري فاير او حتى كول اوف ديوتي فإن تطبيق Game Booster 4x Faster Pro سيجذب انتباهك بالتأكيد, لكل ما له من مزايا و تحسينات على أداء جهازك في هده الالعاب و غيرها الكتير.

نرجو ان يكون هدا المقال عن كيفية تحميل Game Booster 4x Faster Pro و مميزات هدا التطبيق المفيد جدًا قد نال اعجابك، لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم على موقعكم ابكاوي، و دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد