أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

تحميل iLovePDF أفضل برنامج تحرير ملفات PDF.

يقدم iLovePDF بنية تحتية قوية ومتاحة للغاية لتحرير ملفات PDF , تعرف على كيفية تحميل iLovePDF و اهم مميزاته

يقدم iLovePDF مجموعة من الأدوات المجانية والبسيطة لتحرير وتحويل ملفات PDF في بضع ثوانٍ فقط. نشأت الفكرة في عام 2010 عندما حاول مؤسسها ماركو جروسي دمج ملفي PDF. في ذلك الوقت ، لم تكن هناك برامج مجانية على الإنترنت يمكنه استخدامها لدمج الملفات بسهولة ، لذلك أمضى أكثر من 20 دقيقة في دمجها.

عندما أدرك مدى صعوبة ذلك بالنسبة له ، بدأ يتساءل عن مدى تعقيد الأمر بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم مستوى مهارته الفنية. لهذا السبب ،قرر Grossi مشاركة حله عبر الإنترنت ، حتى يتمكن المستخدمون من توفير الوقت في تحرير ملفات PDF الخاصة بهم. على موقعكم ابكاوي ستتعرف على كيفية تحميل iLovePDF و اهم مميزات هدا البرنامج.

معلومات موجزة عن برنامج iLovePDF.

اسم البرنامجiLovePDF
الاستوديو المطورGrossi
نوع البرنامجبرنامج تحرير و تحويل ملفات PDF
حجم اللعبة20.7MB
ميزات البرنامجN/A
آخر نسخة2.0
متطلبات النظامAndroid 5.0 / iOS 8.0 / PC
آخر تحديثاكتوبر 02, 2020
متوفرة علىاجهزة الاندرويد
و IOS و الكمبيوتر

ما هو برنامج iLovePDF ؟

iLovePDF هو عبارة عن مجموعة من الأدوات كاملة الميزات تحتوي على قارئ PDF مجاني وأدوات مدفوعة لمعالجة مستنداتك. تتيح لك الواجهة المباشرة ضغط ملفات PDF وتحريرها ودمجها وتقسيمها. يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مختلفة باستخدام هذا البرنامج ، مما يجعله ممتازًا لأغراض متعددة.

تعد ملفات PDF من بين التنسيقات الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، وتظهر العديد من بدائل Adobe Acrobat DC لتسهيل إدارة الملفات. iLovePDF هو واحد من هؤلاء الحلول البديلة و المجانية ، برنامج خفيف الوزن يتميز بمجموعة قوية بشكل مدهش من خيارات إدارة الملفات PDF.

مميزات برنامج iLovePDF

يتميز برنامج iLovePDF بعدة مميزات و خصائص فريدة تميزه عن غيره, سنتعرف على بعضها

iLovePDF

قراءة ملفات PDF وإدارتها

عند استعمالك iLovePDF فانه يمكنك الحصول إلى قارئ PDF مجاني ، مما يتيح لك معاينة ملفاتك وتصفحها وطباعتها. تتضمن الخيارات الأخرى ضغط الملفات لتحسين مساحة التخزين ، وتقسيم ملفات PDF الكبيرة إلى أجزاء أصغر ، ودمج عدة ملفات أقصر في ملف واحد ، واستخراج الصفحات.

تتيح لك أدوات التحرير إزالة الصفحات وإضافة أرقام الصفحات والعلامات المائية وتدوير العناصر.

iLovePDF محول PDF قوي دو جودةعالية

يقوم iLovePDF المحول بتحويل ملفات PDF إلى العديد من التنسيقات الأخرى ، بما في ذلك Word و Excel و JPG و Powerpoint. هناك أيضًا خيار لتحويل ملفات الصور من PNG أو TIFF أو JPG إلى ملفات PDF.

برنامج PDF آمن و يحمي خصوصيتك

iLovePDF هو تطبيق سطح مكتب آمن للغاية. هناك تشفير شامل وخيار حماية PDF لضمان الخصوصية.

حيت انك تستطيع أثناء تعديل ملفاتك ، إزالة كلمة المرور. تتم جميع عمليات المعالجة محليًا وغير متصل بالانترنت ، مما يحميك من الوصول غير المصرح به. و يبقي ملفاتك بعيدة عن انضار الاشخاص الغير مرغوب بهم.

الفرق بين ميزات iLovePDF المجانية والمدفوعة

على عكس تطبيقات مثل Alter PDF و PDF Candy ، فإن هذا التطبيق يحد بشدة من خياراتك المجانية. يمكنك استخدامه مجانًا ، ولكن الميزات الوحيدة المتاحة بدون دفع هي تلك الخاصة بعرض ملفات PDF وقراءتها وطباعتها. تقتصر جميع أدوات التحرير على المستخدمين المميزين الذين يمكنهم شراء عضويات شهرية أو سنوية.

يأتي iLovePDF في نسختين. برنامج تعديل مفات PDF للكمبيوتر. و موقع iLovePDF لتحرير و تعديل ملفات PDF و تنسيقها. حيث يمكنك استعمال احد الخيارين و في بعض الاحيان قد تكون في حاجة الى معالجغ بعض ملفات PDF لكنك لست قريبا من جهاز الكمبيتور الخاص بك لدا يمكنك استعمال نسخة الموقع التي لا تقل تميزا عن البرنامج.

تحميل iLovePDF

تستطيع تحميل برنامج iLovePDF بكل سهولة و بساطة فقط اتجه الى الرابط الخاص بالموقع الاصلى لبرنامج iLovePDF هناك ستجد خانة التحميل مجانا فقط قم بالنقر هنــــا، يمكنك ايضا استعمال النسخة الخاصة بالموقع مجانا.

تحميل iLovePDF

خلاصة

بشكل عام ، يعد iLovePDF برنامجًا ممتازًا لرعاية جميع احتياجاتك المتعلقة بـ PDF . إنه لأمر جيد ان يتوفر برنامج متل I Love PDF, خاصة للشركات و التلاميد الدين يعدون من اكتر مستعملي ملفات PDF. و يعتبر بديلا جيدا عن برامج اخرى اغلى و اعقد متل Adobe Acrobat Reader.

نتمنى ان يكون هدا التعريف البسيط لبرنامج iLovePDF قد افادكم و نال اعجابكم,

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد