أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

تحميل IPVanish ، تعرف على أفضل برنامج VPN مجاني للويندوز 2020

كل ما تحتاج لمعرفته عن برنامج IPVanish ، تعرف على كيفية تحميل IPVanish و مميزات هدا البرنامج VPN على موقعكم ابكاوي

هل تواجه مشكلات في مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل عبر الإنترنت لأنه غير متوفر في بلد إقامتك؟ يبدو أنك ربما لم تكتشف حتى الآن عجائب خدمات VPN مجاني. تابع القراءة لتتعرف على كيفية تحميل IPVanish و مميزاته و كيف تستغله لحماية هويتك و تفادي الحظرعند تصفحك الانترنت و زيارة المواقع المختلفة.

معلومات موجزة عن برنامج IPVanish.

اسم البرنامجIPVanish
الاستوديو المطورIP Vanish
نوع البرنامجبرنامج VPN مجاني
حجم البرنامج27M
ميزات البرنامجN/A
آخر نسخة9.0.40
متطلبات النظامWindows 7/ Mac أو أحدث.
آخر تحديثنونبر 11, 2020
متوفرة علىاجهزة الكمبيوتر Mac و Windows
معلومات موجزة عن برنامج IPVanish

ما هو برنامج IPVanish؟

IPVanish هو هو برنامج VPN مجاني مقدم من أحد أشهر مزودي خدمة VPN المتاحين في السوق. IP Vanish مقرها في الولايات المتحدة ، لديها حوالي 40،000 عنوان IP مشترك وأكثر من 13،000 خادم VPN في أكثر من 75 موقعًا.

يزعمون أن لديهم أفضل خدمة VPN في العالم والتي تعد مستخدميها بأسرع سرعة ، وسجلات مرور صفرية ، وحرية كاملة على الإنترنت. لكي تدعي العلامة التجارية أنها الأفضل في العالم ، يجب أن تكون واثقة تمامًا من مستويات خدمتهم. دعونا نلقي نظرة على التفاصيل.

مزايا برنامج IPVanish عن غيره

IPVanish

تتمثل إحدى المزايا العديدة للشبكات الخاصة الافتراضية في أنه يمكنك إلغاء حظر مواقع الويب أو التطبيقات التي لا يمكن الوصول إليها في منطقتك. يقوم بذلك عن طريق تحويل حركة مرور الويب الخاصة بك إلى خادم من خلال نفق آمن ومشفّر لتصفح أكثر أمانًا وخصوصية.

برنامج VPN آمن و سريع مقارنة ببرامج اخرى من نفس الصنف

تم إدراج IPVanish في قائمة أفضل تطبيقات الأمان من Google Play للحفاظ على أولوية خصوصيتك. يحصل IPVanish على تقنيات رائدة في مجال الأمن السيبراني بحيث يضمن منع التهديدات من الإنترنت الخارجي والمتسللين والمتتبعين.

برنامج VPN

تشفير عالى الدقة لمعلوماتك و حمايتها

يؤمن IPVanish خصوصيتك باستخدام تشفير AES-256 القياسي في الصناعة ويمنحك التحكم في إعداد OpenVPN الخاص بهم.

بالنظر إلى موقع IPVanish على الويب ، سترى سبب ادعائهم أن لديهم أفضل خدمة. هم شركة VPN الوحيدة ذات المستوى الأعلى التي تمتلك وتدير خوادمها الخاصة. هذا يعني أن لديهم المزيد من التحكم في كيفية إعدادها وتشغيلها مقارنة بشبكات VPN الأخرى. يبلغ متوسط تنزيله العالمي 53 ميجابت في الثانية ويبلغ متوسط سرعة تحميله 28 ميجابت في الثانية.

اكتر من 5000 خوادم IP مختلف من جميع بلدان العالم

تعني المجموعة الواسعة من المواقع وخوادم IP التي تقدمها أنك أقل عرضة لتجربة ازدحام الخادم الذي يبطئ سرعتك. إنه يعمل بشكل أفضل من معظم البرامج من نوعها خاصة في المواقع الأفضل خدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وسنغافورة.

اكتر من 5000 خوادم IP مختلف من جميع بلدان العالم

تقدم IPVanish ميزات قيّمة بسعر مناسب. كما أنه يؤمن بشكل فعال حركة مرور الويب الخاصة بك من المتسكعين غير المرغوب فيهم. بينما تم حظر IPVanish من عدة دول مثل ميانمار وإيران وكوبا ، فإن اختيار المواقع على شبكة الخوادم الخاصة بهم أمر مثير للإعجاب. هذا يجعلها خيارًا ممتازًا لأنشطة التورنت و Netflix.

أين يمكنك تشغيل IPVanish؟

IPVanish لديه نسخة على نظام الويندوز ممتازة. تختلف قليلاً عن برامج مزودي خدمة VPN الآخرين بسبب الميزات والوظائف الإضافية التي تقدمها IPVanish. وهو متاح أيضًا لمستخدمي Mac و Linux.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من المزيد من التطبيقات على جهاز iPhone أو Android ، فإن IPVanish لديها أيضًا تطبيقات ممتازة جاهزة للأجهزة المحمولة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمزيد من الألعاب باستخدام IPVanish على PlayStation و Xbox.

تحميل IPVanish

مع أحدث التقنيات التي طورتها IPVanish، يعدك بإبقاء هويتك مخفية عند الاتصال بالإنترنت من خلال شبكة Wifi مجانية واتصالات عامة وربما ضارة. يمكنك تحميل برنامج مباشرة من الموقع الرسمي الخاص به هنـــــــا

أين يمكنك تشغيل IPVanish

خلاصــة

IPVanish هو مزود خدمة VPN لائق يسمح لك بإلغاء حظر مواقع الويب وحماية حركة مرور P2P. بعد تحميل IPVanish و تتبيثه ستتمتع بحماية شاملة لمعلوماتك و هويتك عبر الانترنت و تصفحك لها .نرجو ان يكون هدا المقال قد افادكم لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم على موقعكم ابكاوي. و دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد