مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

أفضل 12 تطبيق كاميرا لنظام إندرويد ستغيرتجربة طريقة التقاطك للصور.

إليك 12 تطبيق كاميرا لنظام إندرويد ستغيرتجربة طريقة التقاطك للصور.

تعد الكاميرات على الهواتف الذكية من اهم الميزات التي تجعل الناس تقتنيها أكبر بكثير مما كانت عليه من قبل. تعمل الشركات على جعل كاميراتها أكثر موثوقية ، وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة ، وإضافة الميزات التي يريدها الناس. سيبني الكثيرون قرارات الشراء على قوة الكاميرا و مميزاتها. إليك 12 تطبيق كاميرا لنظام إندرويد ستغيرتجربة طريقة التقاطك للصور.

A Better Camera

A Better Camera هو تطبيق كاميرا قوي بشكل مدهش. يتميز بدعم صور HDR ، واستعراضات تصل إلى 360 درجة ، وأوضاع متعددة اللقطات ، ووضع ليلي ، وبالطبع ميزات تسجيل الفيديو أيضًا. جودة الصورة جيدة جدًا في الواقع ولديها بعض الميزات الإضافية مثل إزالة الكائن في حالة حصولك على سيارة أو شيء ما في اللقطة عن طريق الصدفة.

يفتح الإصدار المحترف بعض الميزات الإضافية أيضًا. هذا التحديث قديم بعض الشيء ولم يشاهد تحديثًا منذ 2018. ومع ذلك ، إذا كان المطور يدعمه بنشاط ، فهذا يستحق أن يكون في هذه القائمة.

Camera MX

يعد Camera MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا وأكثرها شيوعًا. يقوم المطورون بتحديث التطبيق بانتظام وهذا يبقيه محدثًا. إنه يعمل بشكل أفضل مع الأشياء البسيطة. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. يوجد أيضًا وضع GIF لإنشاء صور GIF الخاصة بك. يمكن لمحرر الصور المدمج القيام بالأساسيات أيضًا. إنه حل لائق متعدد الإمكانات.

قد يرغب المصورون الجادون في البحث في مكان آخر. يمكنك أيضًا استخدام الإصدار الاحترافي من هذا كجزء من Google Play Pass إذا كان لديك.

Cymera

Cymera هو أحد تطبيقات الكاميرا القديمة والشائعة. يركز أكثر على الميزات الرئيسية. هذا يعني أنك ستحصل على مجموعة من الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المماثلة. كما أن لديها وضع كاميرا الجمال.

Cymera

يمكن أن تضيف أو تزيل ملامح من وجهك وجسمك. نحن لسنا معجبين بهذه التغييرات الدرامية ، ولكن لكل واحد منهم. يتضمن أيضًا محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة. إنه مجاني للتنزيل. يمكنك شراء أشياء إضافية كمشتريات داخل التطبيق.

Filmic Pro

Filmic Pro هو أحد أحدث تطبيقات الكاميرا على Android. إنه أيضًا أغلى تطبيق كاميرا في هذه القائمة. لديها بعض الميزات الفريدة أيضًا. يتضمن بعض الضوابط اليدوية المحددة للغاية. على سبيل المثال ، يحتوي على شريط تمرير مزدوج للتعرض والتركيز ، ومصفوفة ضبط توازن اللون الأبيض ، والتحكم في منحنى جاما.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع بعض التحليلات المضافة ، وتحكم RGB المباشر ، وغير ذلك الكثير. كان هذا بداية هشة للغاية. ومع ذلك ، يبدو أن المطورين يأخذون ملاحظات المستخدم بنشاط ويحدّثون التطبيق لإصلاح الأخطاء. نأمل أن يكون جيدًا يومًا ما. تأكد من اختبار هذا الاختبار جيدًا داخل فترة الاسترداد إذا كنت ترغب في تجربته.

Google Camera

Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي من Google. إنه الجهاز الذي ستجده في معظم أجهزة Google. لديها مجموعة صغيرة ولكنها فعالة من الميزات. وهي تشمل وضع طمس العدسة ، والحركة البطيئة (على الأجهزة المدعومة) ، والصور البانورامية ، وتثبيت الفيديو ، والمزيد. الجانب السلبي الوحيد هو التوافق.

Google Camera

يمكنك فقط استخدام هذا على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 7.1.1 والإصدارات الأحدث (في وقت كتابة هذا التقرير). حتى في وقت لاحق ، من المحتمل أن تكون الأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من Android فقط قادرة على استخدام هذا. وإلا ، فهو مجاني وجيد حقًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أفضل ميزات كاميرا Google ، فقد تحتاج إلى تحميل إصدار معدل لجهازك.

Open Camera

يعد Open Camera أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر شيوعًا للمصورين الجادين. يحتوي على معظم الميزات الجادة التي ناقشناها من قبل. يتضمن ضوابط الكاميرا اليدوية. يتضمن أيضًا مؤقتًا ، ودعمًا لبعض أجهزة الميكروفون الخارجية ، و HDR ، والتعريض الضوئي ، والمزيد. إنه أيضًا خيار رائع لكل من المصورين ومصوري الفيديو.

Open Camera

التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. كما أنه مفتوح المصدر تمامًا. هذه دائمًا ميزة إضافية. يوجد تطبيق تبرع اختياري (ومنفصل) إذا كنت تريد دعم المطور.

Pixtica

Pixtica هو أحد تطبيقات الكاميرا الأحدث في القائمة. إنه يتميز بمجموعة من الحيل الصغيرة الأنيقة وبعض المعالجة اللاحقة اللائقة. تتضمن بعض الميزات المرشحات الحية ، وأدوات التحكم اليدوية ، والتحكم في التعرض ، ومسجل GIF ، ووضع الحركة البطيئة ، ودعم ملفات RAW ، وماسح رمز الاستجابة السريعة والمزيد.

Pixtica

حتى أنه يأتي مع معرض أساسي للغاية ومحرر للصور. نحب مجموعة ميزاته الواسعة وأسلوبه الشامل. ومع ذلك ، فإنه يتطلب اشتراكًا في بعض الميزات ، ومن المحتمل أن يظل تطبيق كاميرا الأسهم الخاص بك قادرًا على إجراء المعالجة اللاحقة بشكل أفضل.

ProCam X

ProCam X هو أحد تطبيقات الكاميرا الأحدث في القائمة وهو يقوم بعمل معقول إلى حد ما. يركز بشكل أكبر على الميزات المهنية بدلاً من المرشحات وأشياء نمط الوسائط الاجتماعية. يتضمن التطبيق وضع الاندفاع ، والتعرف على الوجه ، ودعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ، ودعم RAW.

ProCam X

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عناصر تحكم يدوية (إذا كان جهازك يدعمها) ، وخيار إيقاف تشغيل صوت الغالق ، وبعض أوضاع الكاميرا مثل وضع المشهد أو وضع التركيز. إنه يصطدم بالكثير من مربعات الاختيار لتطبيق جيد تابع لجهة خارجية ومعالجة ما بعد ذلك ليست نصف سيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار المتميز ليس باهظ الثمن.

SayCheese

SayCheese هو نوع مختلف من تطبيقات الكاميرا. إنه تطبيق كاميرا عن بعد مع بعض الوظائف الرائعة. يتيح لك الاتصال بهاتف أحد الأصدقاء والتقاط الصور بالكاميرا الموجودة على جهازك. يعد هذا حلاً ممتازًا لتلك المواقف التي تريد فيها التقاط صورة جماعية ولكن ليس لديك شخص للقيام بذلك نيابة عنك.

التطبيق قيد الاستخدام التجريبي في وقت كتابة هذا التقرير ، لذا توجد بعض الأخطاء. ومع ذلك ، فقد نجحت بشكل جيد في الاختبار الذي أجريناه ونفترض أن المزيد من التحديثات ستضيف المزيد من الاستقرار.

Simple Camera

تطبيق Simple Camera هو تطبيق كاميرا بسيط. إنه يتميز بواجهة مستخدم خالية من الرتوش ولا تتعثر مع الكثير من الميزات الإضافية. يمكنك التقاط الصور بالكاميرات الأمامية والخلفية ، وتغيير مكان حفظ الصور ، والحد من الدقة إذا لزم الأمر. هذا عن الأمر ، حقًا. لا نوصي بهذا للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين صورهم.

Simple Camera

ومع ذلك ، فإننا نوصي به لشخص يشعر بالارتباك والغضب باستمرار من مدى تعقيد تطبيقات الكاميرا الحديثة ولا يمانع في تراجع جودة الصورة لشيء بسيط يعمل فقط. نود أن نوصي باستخدام Google Camera قبل ذلك ، ولكن هذا خيار آخر لائق وبسيط للغاية بدون الكثير من الرتوش.

Snap Camera HDR

يعد Snap Camera HDR خيارًا جيدًا بين أنواع المصورين الجادين والهواة. هناك دعم للتحكم اليدوي في الكاميرا وتسجيل الفيديو بدقة 4K ودعم RAW و HDR وخيارات حجم الملف. يتضمن أيضًا أوضاع تصوير ممتعة ، وتأثيرات ، وحدود ، وتأثيرات لونية ، ونقوش صغيرة.

هناك تطبيقات للكاميرا تقوم بالتحكم اليدوي بشكل أفضل قليلاً وتطبيقات تقوم بعمل مرشحات ممتعة وأفضل قليلاً. من النادر العثور على تطبيق يقوم بالأمرين معًا. تأكد من تجربة الإصدار المجاني قبل شراء الإصدار المحترف.

VSCO

VSCO هو تطبيق كاميرا ومحرر صور شائع وقوي إلى حد ما. جانب الكاميرا بسيط قليلاً وليس بنفس قوة تطبيق كاميرا الهاتف الأصلي أو البعض الآخر هنا. ومع ذلك ، يعد جانب محرر الصور من بين الأفضل في جميع الأجهزة المحمولة. يحتوي على مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات والإعدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على معظم مقاطع الفيديو هذه لمحتوى الفيديو. ربما تكون الميزة الأكثر تميزًا هي قدرتها على محاكاة مجموعة من الكاميرات الأخرى. هذا التطبيق باهظ الثمن إلى حد ما ، ومع ذلك ، فإن العديد من ميزاته المرغوبة وراء جدار حماية مدفوع قدره 19.99 دولارًا سنويًا.

كانت هده 12 تطبيق كاميرا لنظام إندرويد ستغيرتجربة طريقة التقاطك للصور. نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم، لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم على موقعكم ابكاوي و دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.