أبــكـآوي
تحميل آخر الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا

تحميل برنامج نقل الملفات “شير ات” ShareIt

إن كنت تبحت عن برنامج لنقل الملفات من هاتفك الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت في المكان الصحيح. اليوم على ابكاوي نقدم لكم شرحا لبرنامج ShareIt “شير ات” كل ما تريد معرفته و المزيد.

إن كنت تبحت عن برنامج لنقل الملفات من هاتفك الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت في المكان الصحيح. اليوم على ابكاوي نقدم لكم شرحا لبرنامج ShareIt “شير ات” كل ما تريد معرفته و المزيد.

ما هو برنامج ShareIt “شير ات”

Shareit هو برنامج تم تصميمه بهدف لجعل مشاركة الملفات بين Windows و macOS و Android و iOS أسهل ما يمكن ، دون تعثر المستخدمين بالبروتوكولات المعقدة وخيارات التكوين ، ودون الاعتماد على خيارات المشاركة الأصلية المتاحة بالفعل.

أولاً وقبل كل شيء ، Shareit هو برنامج لمشاركة الملفات – برنامج بدون أي حدود لحجم الملف ، ويقدم سرعات نقل سريعة ، بناءً على اختباراتنا. إنه يأتي من شركة كانت في الأصل جزءًا من Lenovo ، كتطبيق واحد في مجموعة من الأدوات عبر سطح المكتب والجوال: الأدوات التي تغطي صيانة الجهاز وتشغيل الأجهزة المحمولة وأمان الأجهزة والمزيد.

ما هي إستعمالات برنامج شير ات ”ShareIt”

يتم استعمال برنامج Share it بشكل واسع في جميع أنظمة التشغيل للسماح للمستخدمين بنظام التشغيل ومشاركة الملفات. لا تحتاج إلى خطط بيانات أو wifi لمشاركة الملفات لاسلكيًا في تكنولوجيا اليوم. التوافق يعمل على منصات مختلفة بما في ذلك Android و IOS.

برنامج ShareIt فعال للإستعمال في حالة عدم الإتصال بالاترنت. يسمح لك حتى بمشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. تصميم واجهة المستخدم سهل الاستخدام والتنقل بسيط. حتى ملفات الوسائط المتعددة الثقيلة يتم نقلها بسهولة دون أي معرفة كبيرة بالتكنولوجيا وأفضل ما في مشاركتها هو أنها مجانية تمامًا. بعض مزايا ShareIt مذكورة أدناه.

  • فعال.
  • سهولة في مشاركة الملفات.
  • سرعة في تحويل الملفات.
  • مجاني تماما.
  • متوافق مع البرامج الأخرى.
  • توفر إمكانية النقل القليل من التعديل في المشاركة.

كيفية تحميل برنامج شير ات على جهازك

أخيرًا ، إليك أفضل طريقة تحميل برنامج ShareIt على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: قم أولاً بتنزيل Shareit لنظام التشغيل الخاص بجهازك سواء كان Windows أو Mac.

الخطوة 2: الآن افتحمكان التحميل الدي قمت بتخزين بتنزيل التطبيق عليه. قم بتشغيل ملف EXE الخاص بـ Shareit.

الخطوة 3: بعد تحديد الخيار ، قد تواجهك نافذة منبثقة للأمان تقول تأكيد القرار. انقر فوق زر التشغيل في هذه الحالة.

تحميل و تتبيت ShareIT

الخطوة 4: ثم مرة أخرى تحصل على نافذة منبثقة للأمان تقول “يمكن للتطبيق أن يجلب لك بعض التغييرات. لا يزال ، تريد تنزيل “. ببساطة اختر نعم لتثبيت التطبيق.

الخطوة 5: بعد معالجة النافذة المنبثقة الثانية للأمان ، تظهر نافذة أخرى. هذه المرة يتعلق الأمر بترخيص اتفاقية الاستخدام التي تتضمن عدة شروط وأحكام Share It. نوصي باتباع هذه الشروط والأحكام. بعد إحالتهم ، ما عليك سوى النقر فوق زر القبول الذي يواصل التثبيت لجهاز الكمبيوتر.

برنامج شير ات

الخطوة 6: بعد الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بهم والموافقة عليها لتثبيت مشاركتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيُطلب منك اختيار موقع التثبيت. سيكون الموقع الافتراضي للتطبيقات هو القرص C بشكل طبيعي. إذا كنت لا تريد ذلك ، فيمكنك اختيار موقع أو قرص مختلف. حدد زر “التالي” ، هذا يواصل التثبيت.

تحميل برنامج Shareit

الخطوة 7: سيسألك هذا التثبيت أيضًا عما إذا كنت على استعداد لإنشاء رمز اختصار لـ shareit والذي سيكون مفيدًا لسهولة الاستخدام والوصول. إذا كنت مهتمًا ، حدد خانة الاختيار.

برنامج شير ات ShareIT

الخطوة 8: انقر فوق الزر “Finish” لإنهاء عملية التثبيت وتشغيل المشاركة على سطح مكتب الكمبيوتر. نافذة منبثقة أخيرة بخصوص مشاركة عروض سياسة الخصوصية الخاصة بها. إنها نافذة منبثقة عادية لكل تطبيقات مشاركة الملفات.

نقل الملفات عبر برنامج ShareIt

كيف تنقل الملفات باستخدام Shareit على ويندوز؟

تعد واجهة Shareit سهلة للغاية عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة 55 ، ما عليك سوى ربط برنامج Shareitبهاتفك سواء كان اندرويد او IOS

الخطوة 1: Shareit يبحث عن الأجهزة المحمولة ، لذا انقر فوق رمز الهاتف المحمول ورمز QR المعروض على سطح المكتب. ثم افتح متجر google play وقم بتحديث شاركه بأحدث إصدار إذا لم يكن لديك.

الخطوة 2: المس الرمز في الزاوية اليسرى العليا وانقر فوق الاتصال بجهاز الكمبيوتر. يبدأ الجهاز في البحث عن الأجهزة القريبة ، إذا لم يكن كذلك ، فحدد مسح للاتصال. حدد الجهاز الذي تريد نقل الملفات به أو يمكنك أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة لإظهار اسم الكمبيوتر.

الخطوة 3: الجهازان متصلان الآن. حدد خيار صور الملفات وتصفح الهاتف المحمول ، وحدد الملفات وأرسلها إلى جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت ترغب في إرسال ملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك المحمول ، فما عليك سوى النقر فوق الملفات وتصفح الكمبيوتر وإرسال الملفات إلى الهاتف المحمول.

خلاصـة

كمستخدم لـ shareit في جهاز الكمبيوتر ، فإنه يسهل حالات النقل الخاصة بي سهلة. وهي طريقة أسرع من Bluetooth و NFC وأجهزة التخزين القابلة للإزالة مثل أجهزة USB. لذا يرجى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل ShareIt واستخدامه على نظام التشغيل Windows 10 أو 8 أو 7 أو حتى Macbook.

نتمنى ان يكون قاد افادمك هدا الشرح، لا تنسو تفقد شروحاتنا الاخرى ، دمتم سالمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد