مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

تحميل تيراريا “Terraria” آخر نسخة على الاندرويد و IOS مجانًا الآن.

كل ما تحتاج لمعرفته عن لعبة تيراريا “Terraria” ، كيفية تحميل تيراريا “Terraria” و مميزات هده اللعبة الشهيرة و الممتعة على موقعكم ابكاوي

0

انضم إلى الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم في رحلة الحفر والقتال والاستكشاف والبناء. إنه قرارك تغيير العالم بطريقتك ، والتنقيب في مناطق حيوية متعددة للعثور على مواد نادرة ، ومحاربة الوحوش العملاقة ، وكشف أسرار العالم بالسرعة التي تختارها. على موقعكم ابكاوي اليوم سنتحدت عن لعبة تيراريا تابع القراءة للتعرف على كيفية تحميل تيراريا “Terraria” مجانًا الآن و كل مميزات هده اللعبة الرائعة.

معلومات موجزة عن لعبة تيراريا “Terraria”

اسم اللعبةتيراريا | “Terraria”
الاستوديو المطور505 Games Srl
نوع اللعبة2D ، أكشن ، متعدد اللاعبين
حجم اللعبة160MB
ميزات اللعبة المعدلةنسخة مدفوعة ، غير مقفلة
آخر نسخة1.4.0.5.1
متطلبات النظامAndroid 5.0 / iOS 8.0
آخر تحديثنونبر 14, 2020
متوفرة علىاجهزة الاندرويد و IOS

حول لعبة تيراريا “Terraria”

لعبة تيراريا “Terraria” تم تطويرها ونشرها بواسطة Re-Logic في عام 2013 ، وقد حققت Terraria نجاحًا كبيرًا في فئة الألعاب المستقلة. كانت آراء أولئك الذين لعبوا اللعبة إيجابية للغاية ، وهذه هي اللعبة الأكثر شيوعًا التي يوصى بها لأولئك الذين يسعون إلى لعبة sandbox إلى جانب Minecraft. بفضل التصميم المرئي للبكسل ، تساعد اللعبة لاعبيها على التفاعل بشكل أفضل مع العالم ، مثل التقاط العناصر ، وموارد التعدين ، وكذلك محاربة الشياطين.

حول لعبة تيراريا Terraria

تضعك تيراريا “Terraria” في عالم مفتوح وتوفر لك أقل قدر ممكن من التوجيه ، مما يمنحك مساحة لتقرير كيفية لعب اللعبة. إذا كنت مبتدئًا وترغب في تجربة الإثارة باللعب على أكمل وجه ، فما عليك سوى البقاء فضوليًا واستكشاف أبعد ما يمكنك من نقطة البداية.

كيف تلعب لعبة تيراريا “Terraria”

بما أن تيراريا ‘Terraria’ هي لعبة هدفها البقاء على قيد الحياة ، فهي تحتوي على الكثير من الميزات التي تعزز استدامتك من خلال الاستفادة من البيئة المحيطة. في اللعبة ، لن يتم تزويدك بأي شيء سوى معول صدئ وفأس لحصد الصخور وقطع الأشجار ، وستكون بمفردك منذ ذلك الحين لحفر العالم وهزيمة كل الوحوش. على الرغم من أن عالمك مليء بالمخاطر ، إلا أنه يحتوي حرفيًا على جميع المواد والموارد التي تساعدك على تجاوز اللعبة.

في البداية ، لا تقدم لك Terraria أي مقدمة أو كيف انتهى بك الأمر في عالم غريب ومثبط. ومع ذلك ، سيتم الكشف عن قصة اللعبة أثناء اللعب ، عندما تقابل الشخصيات غير القابلة للعب على التوالي وتتلقى مساعدتهم. كما ترشدك اللعبة بتكتم خلال اللعبة بترتيب صحيح لتجنب الارتباك ، لذلك لن تضيع أبدًا في القصة ولكن لا يزال لديك إحساس بالتحكم في نفسك.

الإنطباعات الأولى للعبة تيراريا “Terraria”

قبل تحميل تيراريا “Terraria” و الدخول إلى لعبة تيراريا لأول مرة ، سيُطلب منك تحديد وضع اللعبة ، وحجم العالم ، وكذلك تخصيص شخصيتك. سيتم شرح كل وضع لعبة بدقة في واجهة اللعبة ، في حين يوصى بالمبتدئين بالوضع السهل والعادي ، ووضع المتشددين هو لأي شخص أحمق بما يكفي لتجربته. يوصى أيضًا باختيار العالم الصغير إذا كنت مبتدئًا ، فحتى العالم الصغير يعتبر ضخمًا لاستكشافه واستغلاله بكامل الإمكانات.

الإنطباعات الأولى للعبة تيراريا

بعد تأكيد التحديدات ، ستستغرق اللعبة بعض الوقت لإنشاء عالم مصمم وفقًا لاختياراتك. يتكون العالم بشكل أساسي من مناطق أحيائية محددة ، تمثل مناطق ذات ميزات مخصصة. يكون موضع البداية في منتصف الخريطة وعلى سطح ، وتحيط به بعض الأشجار والمسطحات المائية الصغيرة. يوجد NPC يسمى الدليل “The Guide” و هو شخصية غير رئيسية يقدم لك نصائح أساسية حول كيفية البقاء على قيد الحياة ، وسيكون من الحكمة اتباع تعليماته. تلميح صغير هو استخدام الفأس لتقطيع شجرة ، وحصاد الخشب وبناء غرفة صغيرة للاختباء بالداخل قبل حلول الليل ويمتلئ العالم بالزومبي ومقل العيون الطائرة.

مغامرات لا تنتهي على عالم تيراريا “Terraria”

ادا امكنك البقاء على قيد الحياة في ليلتك الأولى في تيراريا “Terraria”، فأنت جاهز للاستكشاف الذي لا ينتهي. كل شيء مثير حول تيراريا “Terraria” يحدث تحت الأرض ، لذلك لا يمكنك إحراز تقدم كبير بالتجول على السطح. للبدء ، سيتعين عليك بناء منزل بأثاث أساسي وإضاءة حتى يتمكن الدليل “The Guide” من البقاء ، وللقيام بذلك تحتاج إلى منضدة عمل – مكان تجلب فيه المكونات لتشكيل مواد البناء مثل الجدران أو الطوب. يساعد بناء المزيد من المنازل أيضًا الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب التي تواجهها أثناء اللعب على التحرك إلى الداخل ، مما يمنحك وصولاً سريعًا دائمًا لمساعدتهم.

مغامرات terraria

في حين أن طاولة العمل مفيدة في تحويل المواد الخام إلى مكملات مفيدة ، يمكن تزوير بعض العناصر بدونها ، على سبيل المثال ، يمكن صنع المشاعل والسهام بأيدي عارية. على العكس من ذلك ، فإن معظم الأدوات والأسلحة المتقدمة – تلك التي تتطلب خامات معدنية ، على سبيل المثال – يجب أن تكون مزورة في الفرن. إلى جانب منضدة العمل والفرن ، هناك العديد من العناصر الخاصة التي تمكنك من العمل بمواد معينة ، مثل النول لصنع القماش من نسيج العنكبوت ، أو المنشرة لصنع الأثاث من المواد الخام.

مستويات لعبة تيراريا “Terraria”

إذا لعبت تيراريا “Terraria” على جهاز الكمبيوتر ، فستلاحظ وجود اختلافات في أوضاع اللعبة. اختفت Mediumcore و Hardcore. فيما يلي أوضاع اللعبة المتوفرة في الإصدار المحمول من اللعبة.

مستويات لعبة تيراريا Terraria

المستوى السهل “Softcore”

إذا كنت تريد القليل من التحدي ، فهذا هو وضع اللعبة الذي يجب عليك اختياره. في وضع اللعبة هذا ، تفقد كل الذهب والعناصر بعد وفاتك. لا يزال بإمكانك إعادتهم إلى حيث ماتت. إلى جانب ذلك ، فإن عدد أعداء النشر العشوائي على الخريطة متوسط. لديهم أيضًا صحة منخفضة إلى حد ما وأقل عدوانية. يمنحك الوضع المسبق للعبة بشكل عام تجربة لعب لائقة ، ليست سهلة للغاية وليست صعبة للغاية.

المستوى ما قبل الصعب “Pre-hardmode”

إذا كنت تريد القليل من التحدي ، فهذا هو وضع اللعبة الذي يجب عليك اختياره. في وضع اللعبة هذا ، تفقد كل الذهب والعناصر بعد وفاتك. لا يزال بإمكانك إعادتهم إلى حيث ماتت. إلى جانب ذلك ، فإن عدد أعداء النشر العشوائي على الخريطة متوسط. لديهم أيضًا صحة منخفضة إلى حد ما وأقل عدوانية. يمنحك الوضع المسبق للعبة بشكل عام تجربة لعب لائقة ، ليست سهلة للغاية وليست صعبة للغاية.

المستوى الصعب “Hardmode”

 هل أنت مستعد لتحدي مهاراتك وصبرك على تيراريا؟ هذا هو الاختيار الصحيح. تشبه عقوبة الإعدام ما قبل الوضع الثابت ، ولكن هناك العديد من الاختلافات في نظام الوحش. على وجه التحديد ، تفرخ الوحوش بأعداد كبيرة وبشكل مستمر في كل مكان على الخريطة. كما أنه من الصعب إلحاق الهزيمة بهم لأن صحتهم وسرعتهم تزداد أيضًا. إلى جانب ذلك ، من الصعب للغاية هزيمة الزعيم الرئيسي. بشكل عام ، إذا كنت لاعبًا يحب تحديات عالية الصعوبة ، وتريد اختبار مهاراتك ، فإن المستوى الصعب “Hardmode” هو الخيار الأمثل.

عوالم و وحوش تيراريا “Terraria”

عادةً ما يتم إنشاء عالم تيراريا “Terraria” وفقًا لمجموعة محددة من القواعد. هناك خمس طبقات من العالم ، وهي السماء “Sky” و السطح “Surface” و تحت الارض “Underground” و الكهوف “Cavern” و العالم السفلي “Underworld”. السماء هي الطبقة العليا ، موطن الجزر العائمة ، بينما السطح هو المكان الذي تفرخ فيه. لا يحتوي السطح عادةً على أي شيء مثير للاهتمام ، والوحوش هنا هي الأضعف. يقع عالم تحت الارض و الكهوف تحت مستوى سطح البحر ، ويتم تصوير العالم السفلي على أنه الجحيم ، حيث تتدفق الحمم البركانية في كل مكان. هناك سمات موسيقى خلفية مخصصة لكل طبقة ، بحيث يمكنك دائمًا معرفة مكانك.

إلى جانب الطبقات ، ينقسم العالم أيضًا إلى مناطق حيوية متعددة. إلى جانب الوحوش المميزة لكل منطقة حيوية ، هناك زعماء ستواجههم أثناء الاستكشاف. الزعيم المهم هو “Wall of Flesh” ، وهو قوي جدًا وعندما يهزم سيتسبب في تغيير العالم بشكل جذري. ستدخل اللعبة بعد ذلك في الوضع الصعب عندما تكون جميع الوحوش تقريبًا أكثر عدوانية ، ولكن سيكون بإمكانك أيضًا الوصول إلى أسلحة وأدوات قوية.

كيفية تحميل تيراريا “Terraria”

على الرغم من كونها لعبة صغيرة ، فإن Terraria هي لعبة حيث يمكنك قضاء آلاف الساعات في اللعب دون الشعور بالملل. تمتلئ اللعبة بموضوعات موسيقية لطيفة وعناصر مصممة بعناية وآليات لعب لا تشوبها شائبة وآلاف العناصر المتاحة للصياغة والتجريب. هناك العشرات من الأسباب التي تجعل Terraria أكثر لعبة 2D الأبعاد موصى بها لسنوات وستستمر في جذب المزيد من اللاعبين.

لعبة تيراريا “Terraria” متوفرة على جميع المنصات و الاجهزة, لدى يمكنك تحميل تيراريا “Terraria” و الاستمتاع بها اينما تريد و كيفما تحب.

تيراريا Terraria  للاندرويد متوفرة على Google Play Store
تيراريا Terraria لل IOS متوفرة على Apple App Store
تيراريا Terraria لأجهزة الكمبيوتر متوفرة على متجر Steam

خلاصة

إذا كنت من محبي استكشاف الوحوش و العوالم العملاقة أو صنعها أو بنائها أو مكافحتها ، فإن تيراريا Terraria هي بالتأكيد اللعبة المناسبة لك. نتمنى ان يكوون هدا المقال قد افاكم، لا تنسو مشاركتنا آراءكم في التعليقات و دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.