مِنصَّتك لتحميل أحدث الألعاب و التطبيقات الشهيرة مجانًا, مواضع عامة و شروحات تهمٌُك.

تحميل Vector 2‏ أفضل لعبة هروب و حركات الباركور على الاندرويد.

كل ما تحتاج لمعرفته عن لعبة Vector 2، تعرف على كيفية تحميل Vector 2 و مميزات أفضل لعبة هروب و حركات الباركور على الاندرويد.

ادا كنت من محبي رياضة الباركور و المطاردات المثيرة فإنك ستود تجربة لعبة Vector 2. اركض من أجل حياتك مع Vector 2 . استعد واركض أسرع للهروب من المطاردة التي لا تنتهي. قم بأداء تقنيات الباركور المذهلة وتغلب على أعدائك. تابع القراءة لتتعرف على كيفية تحميل Vector 2 و معرفة اهم مميزات هده اللعبة.

معلومات موجزة عن لعبة   Vector 2.

اسم اللعبةVector 2
الاستوديو المطورNEKKI
نوع اللعبة3D ، ألعاب كلاسيكية حركة و استراتيجية
حجم اللعبة96M
ميزات اللعبة المعدلةN/A
آخر نسخة1.1.1
متطلبات النظاماندرويد 4.1 والأحدث / ios 8
آخر تحديث02 نوفمبر 2020
متوفرة علىاجهزة الاندرويد و IOS

ما هي Vector 2؟

Vector 2 هي خليفة لعبة Vector الأصلية بواسطة Nekki. على غرار سابقتها ، اللعبة مستوحاة من الباركور ، وبالتالي فهي تتميز بالكثير من تقنيات وحركات الباركور. منذ إصدار اللعبة في عام 2016 ، تم تحميل Vector 2 خمسين مليون مرة على متجر Google Play. إنها واحدة من أكثر الألعاب المفضلة التي أطلقها Nekki على الإطلاق. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فقد ترغب في التحقق من Shadow Fight 2 Special Edition و Shadow Fight 3 ولعبة Vector الأصلية.

ما هي Vector 2

ما يميز Vector 2 هو الجمع بين طريقة اللعب والرسومات. لديها طريقة لعب مكثفة وسريعة. علاوة على ذلك ، فإن رسومات Vector 2 استثنائية. الصور الظلية والرسوم المتحركة للأرقام واقعية. ومع ذلك ، فهي ليست لعبة كبيرة بها غيغابايت من البيانات ولا عنوانًا صعبًا. يمكن تشغيل Vector 2 على كل جهاز Android تقريبًا ، بافتراض أن هواتفك ليست قديمة جدًا.

كيفية لعب Vector 2

كما قد تكون خمنت على الأرجح ، فإن Vector 2 هي تكملة لقصة لعبة Vector الأصلية. في اللعبة الأولى ، انت (بصفتك الشخصية الرئيسية) قمت بالفرار من المختبر المجهد الذي عملت فيه. هربًا من مطاردة رجال الأمن المستعرة ، ركضت عبر العديد من المباني والأسطح. في النهاية ، فاقك الأعداء عددًا ونجح في أسرك في حديقة التكنولوجيا. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المؤامرة لـ Vector 2.

كيفية لعب  Vector 2

الآن ، تستيقظ في معمل ما يجري تجارب على أجسام بشرية. بغض النظر عن المسافة التي تجريها هذه المرة ، لا يمكنك الهروب من المختبر. هناك أيضًا الكثير من الفخاخ والعقبات عالية التقنية في طريقك ، مما يجعل الركض صعبًا للغاية. هذه المرة ، أنت موضوع تجارب المنشأة. يتم التقاط عقلك وتخزينه في شكل بيانات ، وسيتم نقله إلى دماغ الحيوانات المستنسخة بمجرد وفاتك.

من الناحية الفنية لا يمكنك الموت ، على الرغم من أن جسمك لا يزال عرضة للفخاخ والألغام. في كل مرة يتلف فيها جسدك ، ينتقل عقلك إلى شخص آخر ، وليس لديك خيار سوى البدء من جديد.

Vector 2

يدرك الكثير من الناس أن طريقة اللعب في تحميل Vector 2 تشبه لعبة Endless Runner (مثل Subway Surfers) ولكن هذا ليس صحيحًا. تنتهي المطاردة في اللعبة وعندما تصل إليها ، ستكمل المستوى وتخرج بتحدي جديد.

بروتوكولات

بصفتك موضوعًا للتجربة ، فقد تم إعطاؤك شروطًا قبل الاختبار. تسمى هذه الشروط البروتوكولات. يمنحك بروتوكول معين التروس المساعدة ، والتي عادةً ما تعزز قدرتك على التحمل. على سبيل المثال ، يمكن أن يمنع درع المستوى 1 العوائق من إلحاق الضرر بجذعك مرة واحدة.

بالمقابل ، يمكن أن تنقذك أحذية المستوى 1 من الموت عند دوسك على لغم مرة واحدة. ينطبق هذا على جميع العناصر ، بما في ذلك القفازات والخوذات.

بروتوكولات

الطريقة الوحيدة للحصول على بروتوكول أفضل هي المضي قدمًا في اللعبة والوصول إلى طوابق أكثر تقدمًا. من البداية ، ستبدأ اللعبة في الطابق 1. حاول البقاء على قيد الحياة بأكبر عدد ممكن من الطوابق للتقدم بشكل أسرع في اللعبة. إذا تجاوزت الطابق الثالث ، يمكنك بدء اللعبة في الطابق الثالث في المرة القادمة بعد الموت.

المعلم التالي الذي تحتاج إلى اجتيازه هو الطابق الثامن ، واللعبة مخصصة لك لاستكشافها. في المقابل ، لديك بروتوكول أساسي في البداية ، ولكن تحصل على البروتوكول القياسي بمجرد وصولك إلى المستوى 3 ، وما إلى ذلك.

المهام

بصرف النظر عن الركض عبر الطوابق ، تحتاج إلى إكمال المهام المحددة أيضًا. تتيح لك هذه المهام فتح المزيد من عناصر الترقية وحتى البروتوكولات. على الرغم من أن المهام قد تكون صعبة للغاية في بعض الأحيان ، إلا أنه من الممكن أن تبذل مجهودًا كافيًا.

المهام vector 2

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى اللعب بشكل متكرر للتعرف على كل طابق وإتقان الجري. بمجرد أن تتمكن من اجتياز الأرضية بشكل مثالي ، لن يكون من الصعب جدًا إكمال المهام.

للوصول إلى جميع الواجبات ، انتقل إلى صفحة دفتر اليومية. إنه في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية لـ Vector 2 ، بجوار زر مجموعات الترقية. من هنا ، يمكنك عرض جميع الواجبات ، بما في ذلك المهام التي أكملتها. تحتوي كل مهمة على وصف للمهام ، والمكافآت التي ستحصل عليها عند الانتهاء.

الحيل و الخُدع

تمامًا مثل لعبة Vector الأصلية ، تتميز Vector 2 بالعديد من الحيل و الخُدع التي تنتظرك لفتحها. الحيل هي الحركة التي يمكنك القيام بها أثناء الجري ، عندما تواجه عقبات محددة. لأداء خدعة ، الوقت على وجه التحديد عندما تعمل شخصيتك عبر النقطة المحددة وانتقد لأعلى. ستتخطى شخصيتك العقبة بأناقة ، مما يمنحك الشعور بالرضا.

الحيل و الخُدع

بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المرضية ، فإن للحيل فوائد أخرى أيضًا. إذا تمكنت من أداء الحيل بنجاح ، فهذا يعني أنك تعمل بالسرعة المثلى. يساعدك هذا على تمرير الفخاخ الموقوتة التي ستغلق طريقك تمامًا بمجرد الاشتباك. علاوة على ذلك ، تمنحك الحيل رموزًا إضافية. قم بتجميع الرموز المميزة لشراء المزيد من الحيل وترقية العناصر.

ترقية المعدات

على الرغم من توفير التروس الخاصة بك يعتمد بناءً على البروتوكولات الحالية لديك ، إلا أن هناك المزيد من الطرق للحصول على تروس أفضل أيضًا. تجاوز الطوابق ، يمكنك فتح الترقيات وكسب الرموز. يمكنك إنفاق الرموز التي تم ربحها لشراء الترقيات وتحسينها ، وتجهيزها معك في كل مرة تلعب فيها. كل ترقية لها قدرة ، ومع ذلك ، يمكنك تجهيز كل شيء ، لذا جرب أكبر عدد ممكن للعثور على أفضل المجموعات لك.

المهام

يتم فصل هذه الترقيات أيضًا عن طريق المستويات. تعني العناصر الحمراء ترقيات نهائية ، وبالتالي فهي أقوى الأشياء التي يجب تجهيزها. ترقيات Orange هي ترقيات فائقة ، تمنحك نفوذًا كبيرًا أثناء اللعب. الترقيات الشائعة هي أضعف أنواع الترقيات ، لكنها بالتأكيد أفضل من عدم وجود أي شيء على الإطلاق. كلما زادت قوة الترقية ، زادت صعوبة فتحها أو تحسينها.

تحميل Vector 2

لعل من اهم مميزات تنزيل لعبة فيكتور للاندرويد هو انها تتوافق بشكل كبير مع جميع الاجهزة تقريبا و لا تتطلب اجهزة دات اعدادات كبيرة، هي فعلة لعبة تتبت لما يقوم الملايين بلعبها.

يمكنك تحميل Vector 2 بكل سهولة من متجر البلاي ستور الخاص بالاندرويد فقط قم بزيارة الموقع التالي هنـــــا

تحميل Vector 2

خلاصـــة

إذا كنت تحب ألعاب الجري و الهروب ، فإن Vector 2 هو العنوان الذي يجب ألا تفوته بالتأكيد. هذه اللعبة لديها الكثير لتقدمه أكثر من أي لعبة أخرى من هذا النوع ، وهذه هي النسخة الأفضل من سابقتها – لعبة Vector الأصلية. تتميز بطريقة لعب صعبة تتطلب منك ممارسة الكثير لإكمال الأرضية بأعلى رتبة.

علاوة على ذلك ، فإن الرسومات والرسوم المتحركة والموسيقى الخلفية أيضًا ممتعة ومسببة للإدمان. بشكل عام ، اللعبة ممتعة للجميع ، إلا إذا لم تكن من عشاق فئة اللعبة.نرجو ان تروق لكم، لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم و آراءكم على موقعكم ابكاوي حول اللعبة و دمتم سالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.